مطلوب للإنتربول الدولي.. إيقاف لاعب في واقعة "فتاة قطر"

قررت نيابة وسط القاهرة حبس أحمد ياسر المحمدي لاعب نادي الريان القطري 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في قطر.

 

وكشفت التحقيقات، أن اللاعب المحمدي البالغ 30 عاما، لاعب كرة قدم في دولة قطر، وشقيق لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق في مصر حسين ياسر المحمدي، ومتورط في قضية التعدي جنسيا واغتصاب فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وتبين أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، وتم ترحيله إلى نيابة وسط القاهرة بمحكمة عابدين للتحقيق معه،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده على خلفية الإتهام الموجه له في القضية.

 

وطالبت الجهات المختصة بدولة قطر ضبطه وإحضاره في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر منذ عامين، وصدر ضده حكم قضائي بإدانته بتهمة التعدي على الفتاة.

وينتمي اللاعب لعائلة كروية شهيرة، إذ إن والده ياسر المحمدي لعب لفريق إسكو سابقا، وشقيقه حسين سبق أيضا أن لعب لقطبي العاصمة المصرية الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى تمثيله منتخب قطر أيضا.

وانضم أحمد ياسر إلى فريق الريان القطري في أغسطس 2021، قادما من الدحيل مقابل 400 ألف يورو (440 ألف دولار).

وشارك المحمدي مع منتخب قطر في 23 مباراة دولية.

وحقق اللاعب القطري طوال مسيرته 5 ألقاب بواقع 4 في بطولة الدوري القطري، ولقب وحيد في كأس السوبر القطري.

المصدر: "وسائل إعلام مصرية"