يرقص بتفلتٍ مع ماسك.. ترامب ينشر فيديو ولا أغرب على إكس

بعدما انتشر كالنار في الهشيم خلال اليومين الماضيين، شارك الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الذي عاد مؤخراً إلى منصة التغريد الأشهر "إكس" بعد غياب دام أكثر من سنة، فيديو مريباً له مع إيلون ماسك.


فقد نشر المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، اليوم الخميس، فيديو يظهر فيه مع مالك إكس المثير للجدل، يرقصان معاً بحماس كبير على إيقاع أغنية فريق الـ Bee Gees الشهيرة " Staying alive".

إلا أن المقطع الراقص الذي بدا فيه الرجلان بمظهر ممشوق جدا يتمايلان مرتديين بزات رسمية، بكل ليونة على أنغام موسيقى الديسكو مولد بالذكاء الاصطناعي.
https://x.com/realDonaldTrump/status/1824069681868669045
مئات آلاف المشاهدات
رغم ذلك حصدت التغريدة مئات آلاف المشاهدات وآلاف الإعجابات في ظرف دقائق فقط من نشرها.

وكان ماسك شارك بدوره سابقاً الفيديو المذكور على حسابه في إكس، معترفًا بأنه من توليد الذكاء الاصطناعي بطبيعة الحال.

أتى ذلك بعد أيام قليلة من مقابلة مباشرة أجراها ماسك مع ترامب على إكس، وشاهدها ملايين الأميركيين وغيرهم حول العالم، في ما شكل عودة رسمية للمرشح الجمهوري إلى موقع التغريد الشهير الذي كان يوماً ما أحب مواقع التواصل على قلب الرئيس الأميركي السابق، قبل أن يطرد خارجه، ويعلق حسابه إثر هجوم الكابيتول في 6 يناير 2021.

كما جاء نشر الفيديو بعد توجه واضح لدى ماسك بالترويج قدر الإمكان للمرشح الجمهوري الذي أعلن دعمه صراحة قبل أسابيع، وسط تخوف بعض الأوساط الديمقراطية ومحللين ومراقبين أيضا من أن يسخر صاحب تسلا، منصة التغريد واسعة الانتشار لصالح ترامب.

يذكر أن ماسك بدأ ومنذ أشهر عدة ينشر أفكارا محافظة أقرب إلى الحزب الجمهوري، وأفكار مرشحه دونالد ترامب، بعد أن صوت في الانتخابات الماضية لصالح الحزب الديمقراطي.