هل اعتزلت النجمة المصرية بوسي؟.. سارة نور الشريف تجيب

بعد انتشار أنباء اعتزال الفنانة المصرية بوسي للفن، وهي الأنباء التي تنتشر من حين لآخر، خرجت ابنتها المخرجة سارة نور الشريف لتوضح الأمر.

"مش عايزة تشتغل تاني"

ففي تصريحات لإذاعة "نجوم إف إم"، قالت سارة نور الشريف إنها لا تحب كلمة "الاعتزال" ولا تريد تأكيده لعل والدتها الفنانة بوسي قد تحب العودة لتقديم عمل فني في يوم ما، لكنها في ذات الوقت قالت "هي خلاص مابقتش عايزة تشتغل تاني".

 

كما طمأنت سارة الجمهور على خالتها الفنانة نورا والمعتزلة منذ سنوات طويلة بعد ارتدائها الحجاب، بينما أكدت أنها لا تريد العودة إلى الفن مرة أخرى.

نورا وبوسي مع مي وسارة نور الشريف
نورا وبوسي مع مي وسارة نور الشريف

نور الشريف كان يشعر بقرب رحيله

وتحدثت سارة نور الشريف عن اللحظات الأخيرة في حياة والدها الفنان الكبير الراحل نور الشريف، حيث قالت إنه كان يشعر بقرب رحيله عن الحياة.

كما أضافت "كان حاسس لقرب رحيله، ولأنه كان تعبان وبيخضع للعلاج وعارف من جواه". وتابعت: "لحد آخر لحظة في حياته مقالش أنا هموت ولا هتعملوا إيه من بعدي، أكتر حاجة كان عايزها إننا نبقى مع بعض ولم يثقل علينا بوصية".

"مش بحب أعمال السيرة الذاتية"

ولدى سؤالها عن تقديم السيرة الذاتية للفنان الراحل نور الشريف في عمل فني، قالت سارة "مش بحب أعمال السيرة الذاتية لأن حياة أي بني آدم هي أكبر من المسلسل وأكبر من أي فيلم". وأضافت "لو هنتكلم عن فيلم يبقى ممكن لو هنتناول جانب من حياته، لكن أنا بشوف لو هنعمل كل الحياة دة مش بيدي للشخص حقة، أنا مش بحب أعمال السير الذاتية".

نور الشريف وبوسي
نور الشريف وبوسي

يذكر أن الفنان الراحل تزوج من الفنانة بوسي منذ بداية مشواره الفني واستمر زواجهما لأكثر من 34 عاما، قبل أن يعلنا الانفصال بشكل مفاجئ عام 2006 ، واستمر الانفصال لعدة سنوات قبل إعلان عودتهما مرة أخرى قبل شهور من وفاة نور الشريف عام 2015، وقدما معا مجموعة من الأفلام الهامة والناجحة مثل فيلم "حبيبي دائما" و"العاشقان".