ليلى عبدالله: كيفي هذي حياتي

بعد صورها الجريئة مع المغني الأميركي جو جوناس على البحر في أثينا، التي أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله عن صمتها في أول تعليق لها حول الضجة بشأن علاقتها بالنجم العالمي، التي تصدرت الصحافة العالمية في يونيو الماضي.

 
وفي فيديو نشرته على حسابها في "تيك توك"، ألمحت ليلى بشكل غير مباشر عن علاقتها بجو جوناس، وقالت "كيفي هذي حياتي.. وما أعرضها وما أوريها لأحد".

كما تابعت "مو أنا اللي مصورة ومنزله يعني الناس صوروني طبعًا - في إشارة إلى مصوري الباباراتزي- الناس تبي تدش وتتليقف وتتساءل ومدري شنو sorry بس محد له شغل ليش مو كل الناس مشغولة بنفسها".


وأضافت "محد له شغل بحياتي.. حياتي لي أنا إذا خالتي تدخلت ممكن أتضايق، المشكلة أن الناس عبالها حياة الفنان الخاصة والسرية ملك الجميع".

كما قالت "الموقف اللي أنا مررت فيه ممكن أي بنت في العالم تمر في وبطرق أخرى كثيرة، بس يمكن أنا تعرضت له بهذا الشكل لأني مشهورة، لكن يمكن لأي بنت تتعرض لذلك".

علاج نفسي
وأضافت: "في بنات ممكن يتألف عليهم قصة، أول شيء هيحطونك فيه هو الشعور بالعار، وفي هذه المرحلة أنصحك بالابتعاد واعتزال كل محيطك واستمعي فقط لصوت نفسك، لأن أنت اللي بتشتغلي على نفسك وتطوريها وتعيشي معاها، الناس راح تسيب كل شيء وتمشي، فاللي بيتكلم هيسكت ويمشي، أنت اللي تعيشين مع نفسك، فلو ركزتي مع الكلام وخدتيه على محمل شخصي هتضري نفسيتك وهتصيري هشة وضعيفة".

وكشفت ليلى عبد الله أنها لجأت إلى طبيب نفساني بعد أزمة تسريب صورها على البحر إذ قالت: "أنا لن أقول أنا قوية أو ضعيفة، أنا حتى لو قوية، أنا لجأت للطب النفسي وطبيبي، أقعدوا مع ناس مختصة علشان تمروا بالمراحل المشابهة بشكل منظم وصحيح، أنا ولا كنت مجهزة ولا مفكرة إني أطلع بفيديو... لكن ما تاخدون إنه فكرة الفيديو تبرير لأن ما حد له شغل بحياتي، حياتي هي حياتي".

صور بالمايوه
يذكر أنه في يونيو الماضي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مواعدة الممثلة اللبنانية، ليلى عبدالله، المقيمة في الكويت، برفقة المغني الأميركي جو جوناس بعدما نشرت صحيفة بريطانية صورهما معاً أثناء نزهة شاطئية.

وتظهر الصور الثنائي خلال تواجدهما معاً على البحر وهما يسبحان معا، بينما تحتضنه في صورة أخرى، وفق ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" .

وطبيعة علاقة الثنائي غير معروفة، إلا أن المتابعين وجدوا أن جو جوناس يتابع ليلى عبدالله عبر حسابه في "إنستغرام" وكذلك الأمر بالنسبة لها.

وأشعلت صور الثنائي مواقع التواصل، فيما تساءل عدد كبير عن ماذا يربط ليلى عبدالله بالمغني الشهير؟ معبرين عن صدمتهم وفرحتهم بارتباطها باسم عالمي، فيما راح آخرون لانتقادها على ارتداء ملابس البحر (المايوه).

تكبره بـ 26 عاماً
يذكر أن الشائعات ربطت مؤخرا بين اسم جو جوناس والنجمة ديمي مور التي تكبره بـ26 عاما، ولكنهما لم يؤكداها، وانتشرت تقارير منذ أيام، بداية شهر يونيو، تؤكد انفصال جو جوناس عن صديقته ستورمي بي بعد علاقة استمرت 4 أشهر.

وجو جوناس قدم أوراق طلاقه من صوفي ترنر في 2023، بعد علاقة استمرت 4 أعوام.

أما ليلى مطلقة منذ عام 2018، بعد زواج استمر شهرين فقط من الممثل الإيراني عبد الله عباس.