مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمصر.. جديد يتكشف

 

بعد أن شغلت مشاجرة الفنان المصري محمد فؤاد مع طبيب مصري المصريين خلال الساعات القليلة الماضية، قررت جهات التحقيق المختصة في مصر، صرف شقيق الفنان ووكيل أعماله بعد التحقيق معهما في واقعة اتهامه،بالاعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة.

واستمعت جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ووكيل أعماله في واقعة المشاجرة مع طبيب بمستشفى عين شمس، ولأقوال الشهود على واقعة الاعتداء، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بين محمد فؤاد والطبيب المعالج لشقيقه، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

واستدعت جهات التحقيق الفنان محمد فؤاد للتحقيق معه في واقعة تعديه على طبيب مستشفى عين شمس، بالسب والقذف.

 
محمد فؤاد
أحد شهود العيان
من جانبه قال المنتج أحمد أيوب، إنه كان موجودا رفقة صديقه الفنان محمد فؤاد ومجموعة أخرى من الأصدقاء داخل الاستوديو، موضحًا أن فؤاد تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقته تخبره بأن شقيقه الأكبر عبد العزيز تعرض لوعكة صحية وتم نقله إلى مستشفى عين شمس التخصصي.

وأكد المنتج أنه انتقل مع فؤاد إلى المستشفى للاطمئنان حالة شقيقه، مؤكدا أنه حضر الموقف منذ البداية، حيث ألقى فؤاد التحية على الطبيب، لكن الطبيب تجاهل التحية ولم يرد عليه، وحاول فؤاد سؤال الطبيب عن حالة شقيقه الصحية والإجراءات التي سيتم اتخاذها، لكن الطبيب تجاهله للمرة الثانية.

 
"الطبيب بادر بالهجوم"
وقال المنتج في تصريحات لمواقع محلية، إن فؤاد سأل الطبيب عن سبب تجاهله لتساؤلاته، ليصيح الطبيب بدون أسباب ويطلب الأمن ويقول "خرجوا ده بره ".

كما أكد المنتج أحمد أيوب بصفته شاهدا على الواقعة، أن الطبيب بادر بدفع فؤاد وهو في حالة غضب غير مبررة لا يعلم عنها أحد، قائلا "كان بيسأل الدكتور على الحالة، مش بيرد عليه، وقال للأمن طلعوه برا"، وأضاف كنا مصدومين وفؤاد أخرج هاتفه ليوثق ما يحدث، إلا أن الطبيب اعتدى عليه بركله، وسحب الهاتف من يده، واعتدى عليه.

نقابتا الموسيقيين والأطباء
من جانبه روى نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وقائع الحادث على لسان فؤاد الذي تواصل معه، وجاءت متطابقة مع رواية المنتج أيوب والذي شهد الواقعة، إلا أن نقيب الأطباء د.أسامة عبد الحي، كلف المستشار القانوني للنقابة، بمتابعة سير التحقيقات في واقعة الاعتداء على د.مصطفى أيمن محمد، وتقديم جميع أوجه الدعم للطبيب لحين الحصول على حقه.

وأكدت النقابة العامة للأطباء، في بيان اليوم، أن ظاهرة التعدي على الأطقم الطبية بالمستشفيات خاصة في أقسام الطوارئ، أثناء تأدية عملهم، هي ظاهرة "همجية" تتنافى مع دولة القانون.

وشهد مستشفى عين شمس التخصصي مشاجرة نشبت بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بالمستشفى، ما أدى إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.