رانيا يوسف : أُخطط لأغانٍ جديدة ولا أمانع تقديم فوازير

أعربت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن سعادتها لخوض أولى تجاربها في عالم الغناء، بعد النجاح الذي حققته في السينما والدراما.

 

وصرحت رانيا يوسف لموقع "24" بأنها تشعر بسعادة كبيرة لخوض أولى تجاربها في الغناء من خلال فيديو كليب "ليك"، الذي من المقرر طرحه رسمياً على "يوتيوب" اليوم الثلاثاء 20 أغسطس (آب)، معربةًعن أملها في أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، ومن إخراج بتول عرفة.

وأشارت رانيا إلى أن تجربة الغناء الاستعراضي أضافت الكثير لموهبتها، موضحةً أنها تولي اهتماماً كبيراً بلياقتها البدنية للحفاظ على مظهرها وإتقان حركاتها الاستعراضية، كما تهتم بصفاء ذهنها وصحتها العقلية.

كما نشرت رانيا برومو الأغنية على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت فيه وهي تقدم عدة استعراضات بمساعدة إحدى الفرق الاستعراضية، وعلّقت على الفيديو قائلة: "هل أنتم جاهزون؟".

أعمال جديدة

وقالت رانيا يوسف لـ24، إنردود الفعل الإيجابية حول أغنيتها الأولى قد زادت من حماسها لتقديم المزيد من الأعمال الغنائية، وأنها ستعلن عن أغاني جديدة قريباً. وأضافت أنها تخطط حالياً لعمل ندوة إعلامية في مطلع شهر سبتمبر (أيلول) المقبل للكشف عن تفاصيل أحدث أعمالها.

وأكدت رانيا أنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2025، حيث ما زالت تمتلك مساحة من الوقت للتفكير في القرار.

فوازير

وعن إمكانية تقديمها لتجربة الفوازير، أكدت رانيا يوسف لـ24، أن تصوير الفوازير يتطلب عملاً مكثفاً وجهداً يختلف عن تصوير المسلسلات أو الأعمال الغنائية، ومع ذلك، أشارت إلى أنها لا تمانع من تقديمها إذا عُرضت عليها فرصة مناسبة، مؤكدة أنها تبحث دائماً عن الاختلاف والتغيير.

عمر أفندي

وتشارك رانيا يوسف في مسلسل "عمر أفندي"، الذي بدأ عرضه مؤخراً عبر منصة "شاهد VIP".

وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتم دمج الماضي بالحاضر، وتتناول الأحداث قصة شخص يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، ويكشف من خلاله عن خفايا تدفعه للعيش حياة مزدوجة في زمنين مختلفين.
ونشرت رانيا يوسف صورة لبوستر شخصيتها في المسلسل عبر حسابها على إنستغرام، معلقة: "مبسوطة إني هستقبلكم في بنسيون دلال"، مما يعكس ملامح شخصيتها في العمل.
وفي تصريح خاص لموقع "24"، أشارت رانيا يوسف إلى العوامل التي دفعتها لاختيار "عمر أفندي"، مشيرة إلى أن قصة العمل المميزة ومهارة النجوم المشاركين كانت من الأسباب الرئيسية.

وقالت: "المسلسل مختلف جداً، ومع نجوم رائعين، أتوقع نجاحه بشكل كبير، وسيحظى بتفاعل الجمهور، لأنه عمل درامي مشوق للغاية".

يذكر أن رانيا يوسف شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "وبقينا اتنين"، والذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، والعمل من بطولة شريف منير، وعمرو وهبة، وتامر فرج، ومروة عيد المنعم، وميمي جمال، وتنشغل الفترة الحالية بتصوير مسلسل "سيما ماجي" مع الفنانة حورية فرغلي.