حقيقة رفض الدولي المغربي أشرف داري عرض الوداد للتوقيع لنادي الأهلي المصري

كشف زهير داري، والد الدولي المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي، حقيقة رفض نجله العودة إلى فريقه "الأم" الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وقال زهير داري في تصريح لصحيفة "هسبورت" المغربية: "أتابع أعدادا كبيرة من الجماهير الودادية، تعرب عن قلقها من اقتراب أشرف للأهلي المصري، وعدم اختياره الوداد الرياضي، وهنا يجب على الجميع أن يعرف التفاصيل".

وأضاف: "أشرف يتنفس عشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق، الوداد أكبر من أي ناد، هل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه؟ نكون معا نستعيد الذكريات ونعيش لحظات جميلة، لكن هناك أمورا أخرى تعيق هذا الأمر".

وأردف: "إدارة فريق بريست لديها مشكل مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي، لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف".

وتابع والد داري قائلا: "الأهلي المصري قدم له عرضا مهما، يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه وتمشي فيه إلى أبعد نقطة من المفاوضات مع مسؤولي الفريق القاهري".

وعن حقيقة اقتراب داري من الأهلي، أوضح والده: "يمكن أن أقول لك إن المفاوضات بلغت نسبة 70 في المئة تقريبا، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان".

المصدر: "هسبورت"