المعايطة في رسالة الى الملك: حكومة غير قادرة على تشغيل مجمع سفريات هل هي قادرة على حلّ مشاكل الوطن؟



نشر رئيس بلدية الكرك الكبرى، المهندس محمد عبدالحميد المعايطة، نصّ رسالة كان قد كتبها لجلالة الملك عبدالله منتصف شهر أيار الماضي، وذلك عندما أشارت أنباء إلى نيّة الملك زيارة محافظة الكرك قبل أن يتمّ تأجيل الزيارة.

وتضمّنت رسالة المعايطة انتقادات حادّة للحكومات المتعاقبة وخاصة حكومة الدكتور بشر الخصاونة، مؤكدا في ذات السياق مشاعر الفرح والسعادة والولاء للهاشميين والملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين.

ولفت المعايطة إلى أن الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها، وعلى رأسها الحكومة الحالية، مشيرا إلى أن سياسات الحكومات أدت إلى زيادة رقعة الفقر والبطالة بين الشباب ودمار وخراب البنية التحتية، وتراجع أداء المؤسسات والقطاعات وعلى رأسها المؤسسات التعليمية والصحية.

وأشار المعايطة إلى أن أبناء الكرك ما زالوا بانتظار تحقيق حلم المدينة الرياضية الموعود، كما أنهم ما زالوا بانتظار تحقيق حلم الصرف الصحي الذي يدفع أبناء الكرك رسومه دون أن يتمتعوا به.

وتطرّق المعايطة إلى مشروع مجمع السفريات الذي أمر الملك خلال زيارته عام 2021 للكرك بضرورة تشغيله، غير أنه وبعد مرور (3) سنوات على تلك الزيارة لم يتم تشغيل المشروع، متسائلا: "إذا كانت الحكومة غير قادرة على تشغيل مجمع سفريات، فهل هي قادرة على حلّ مشاكل الوطن وتحدياته؟".


للاطلاع على نصّ الرسالة كاملة أسفل المساحة الإعلانية..