برسالة رومانسية غامضة.. أحمد سعد يثير التساؤلات

 

تصدر الفنان المصري أحمد سعد الترند من جديد بعد نشره رسالة رومانسية غامضة جاءت لتزيد الشكوك حول عودته لطليقته علياء بسيوني، تلك الرسالة التي اعتبرها جمهوره تأكيدا أو تمهيدا للعودة إلى طليقته مصممة الأزياء المصرية، بعد رسالتها له في عيد ميلاده.
 
وكتب صاحب "اختياراتي مدمرة حياتي" مساء أمس الأحد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، ولم يوضح قصده بالكلام، وربط الجمهور بين تعليقه، والرسالة الرومانسية التي وجهتها له طليقته علياء بسيوني في عيد ميلاده.


ولم يخرج أحمد سعد، لينفي أو يؤكد أنباء عودته لـوالدة بناته كما لم يوضح هل تلك الرسالة يروج بها لعمل غنائي جديد، أم نية للصلح مع طليقته.

وقبل عدة أيام فاجأت علياء بسيوني الجميع برسالة محيرة، وجهتها إلى طليقها المطرب أحمد سعد في عيد ميلاده، أوحت إلى البعض أن الحياة بينهما عادت إلى طبيعتها من جديد.

"كل سنة وأنت منور حياتي"
ونشرت علياء بسيوني عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة صور لطليقها أحمد سعد بصحبتها ومع ابنتيه، وعلقت عليها قائلة "اليوم مكانش هيعدي كده.. كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا.. كل سنة وإنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم".


ولم تكتف علياء بسيوني بهذه الكلمات، حيث تابعت قائلة "وطبعا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما"، لتختتم رسالة قائلة "مكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايما.. كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

ومن بين التعليقات التي وردت، كانت من قبل الملحن المصري عزيز الشافعي، الذي علق قائلا "ربنا يفرحكم ويهدي سركم"، في إشارة إلى عودة الثنائي إلى بعضهما البعض، كما وجه البقية التهنئة لها باعتبارها عادت إلى زوجها من جديد.

 
كما تفاعل الجمهور مع منشور صاحب "عليكي عيون" بشكل كبير، وجاءت التعليقات: ربنا يهنيك ويثبتك"، "ربنا يسعدكم ويهدي سركم"، "أوعى بس ترجع في كلامك"، " و"ألف مبروك".

يذكر أنه عام مضى على انفصال المطرب المصري أحمد سعد عن زوجته مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، بعد خلافات وأزمات انفجرت بينهما وانتهت بهما إلى الطلاق.