جديد مشاجرة محمد فؤاد.. إخلاء سبيله والطبيب لم يتنازل

لا زالت تداعيات قضية الفنان المصري محمد فؤاد في واقعة التشاجر مع طبيب داخل إحدى المستشفات الحكومية "مستشفى عين شمس التخصصي" مستمرة.

 
وفي جديدها، استمعت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إلى أقوال صاحب "الحب الحقيقي" أمام النيابة برفقة محاميه، بعد أن توجه له استدعاء رسمي للتحقيق في البلاغ الذي حرره الطبيب ضده.

وقررت النيابة المصرية إخلاء سبيل الفنان المصري بضمان مالي قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة القضية المذكورة، كما أكد مصدر لـ"العربية.نت"، أن الطبيب لم يتنازل حتى الآن عن المحضر ولم يعرض محمد فؤاد عليه الصلح، لذلك من المتوقع أن يحول المحضر إلى المحكمة للبت فيه.

أقوال محمد فؤاد أمام النيابة
كما كشف مصدر مقرب من محمد فؤاد أنه أكد خلال التحقيق تلقيه اتصال من أسرة شقيقه الأكبر عبد العزيز، والذين أكدوا له نقله إلى مستشفى عين شمس التخصصي بعد إصابته بأزمة في القلب، وأسرع فؤاد برفقة مدير أعماله وبعض أصدقائه إلى المستشفى المذكور، وأكد له نجل شقيقه إصابته بجلطتين بالقلب ولابد من تسديد مبلغ 70 ألف جنيها لتركيب دعامتين بالقلب.

وأوضح المطرب الشهير أنه كان في حالة قلق على شقيقه، فتوجه إلى طبيب الطورائ وسأله عن تفاصيل الحالة، لكن لم يعيره اهتماماً، ليغضب فؤاد من هذا التجاهل، لذلك رفع صوته وتحول الموقف إلى مشاجرة.

تعدي محمد فؤاد
وكان قسم شرطة الوايلى، تلقى بلاغا حمل رقم 3747 لسنة 2024 إدارة الوايلى، من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده فى المستشفي للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتم تكثيف التحريات حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بالمستشفى لجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الحادث، كما أرسلت النيابة المصرية استدعاء لمحمد فؤاد وشقيقه للتحقيق معهما في الواقعة.