الحلول الرقمية للتصميم وشباب كلنا الأردن تختتمان دورة للتصميم الجرافيكي في جرش



اختتمت شركة الحلول الرقمية للتصميم ومقرها عمّان، بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن، الذراع الشبابي لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، مقر جرش، دورة تدريبية متخصصة في التصميم الجرافيكي، لمجموعة من الشباب والشابات في المحافظة.

وقد اشتملت الدورة التدريبية التي استمرت على مدار أسبوعين، على شرح أساسيات التصميم الجرافيكي بالمادة النظرية، إضافة إلى التطبيقات العملية التي تضمنت تصميم البوسترات الإعلانية ومواد المنصات الرقمية.

المدرب ابراهيم سويدان عبّر عن سعادته بانعقاد الدورة التدريبية، التي قدمت المعلومات النظرية والتطبيقات العملية للمشاركين، سواء المبتدئين منهم أو من لديهم الأساسيات ويرغبون باحتراف التصميم الجرافيكي.

منسقة هيئة شباب كلنا الأردن، مقر جرش، إسراء الزعبي بينت أن الدورة التدريبية ساهمت في تعزيز المواهب الشابة، وأتاحت للمشاركين الفرصة لتنمية المهارات، واكتساب المعارف الحديثة، فيما يتعلق بالتصميم الجرافيكي، الذي يُعد من الفنون التي تحظى بإقبال للتعلم والتدريب، خاصة لصُناع المحتوى، سواء للغايات الشخصية أو التجارية.

يُذكر أن هذا التعاون بين شركة الحلول الرقمية وهيئة شباب كلنا الأردن، يأتي انطلاقا من إيمان الشركة بأهمية تفعيل مبدأ المسؤولية المجتمعية، ونقل المعرفة والخبرة للشباب والشابات في مختلف المحافظات الأردنية، وستواصل الشركة عقد الدورات المتخصصة لجميع الفئات العمرية في المجالات المتعددة.