أحمد داوود يكشف سر اعتذاره عن "ولاد رزق 3"

 

في السنين القليلة الماضية استطاع جذب أنظار الجمهور بأدائه المتطور والمختلف في أعماله السينمائية والدرامية، وتميز بحضوره الرائع عبر الشاشة وحسن اختياره لأدواره والنضج الفني الذي أصبح عليه بمرور الوقت.

وفي حديثه مع "العربية.نت" كشف النجم أحمد داوود عن سر تحمسه للمشاركة في فيلم الهوى سلطان والذي يستعد لعرضه خلال الأيام المقبلة، كما تحدث عن شخصيته التي يجسدها خلال الفيلم وكواليس العمل مع المخرجة هبة يسري والنجمة منة شلبي كما تحدث عن أعماله القادمة وسر اعتذاره عن المشاركة في الجزء الثالث من ولاد رزق وحقيقة تواجده في الجزء الرابع، كما تحدث عن مسلسل زينهم وسعادته بنجاحه الكبير.

 
وقال الفنان أحمد داوود إن أكثر ما شده وحمسه للمشاركة في فيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم التي لا نراها في السينما منذ وقت طويل وقد وافق على الفيلم منذ القراءة الأولى للسيناريو، فبين شخصية "علي" التي يجسدها وشخصية سارة التي تجسدها النجمة منة شلبي علاقة حقيقية كتير مننا شافوها أو عاشوها قبل كده، لذلك تحمس للغاية للمشاركة.

وأضاف أن شخصية علي التي يجسدها هو شخص بسيط يشبه الجميع فعندما تشاهده تشعر وكأنه أخوك أو ابن خالتك، لذلك منذ القراءة الأولى السيناريو قال أنه يريد العمل على هذا الفيلم فلقد تذكر مواقف كثير من الماضي عاشها وهو يقرأه لذلك وافق عليه فهذا الفيلم من الحياة الواقعية.
 
وعن تعاونه مع المخرجة هبة يسري قال داوود أنه استمتع جدا بالعمل مع هبة لإنها شخص محترف جدا وموهوبة للغاية وتعطي كل ما لديها من أجل العمل، كما أنها مؤلفة العمل أيضا وقد كتبت فيلم رائع ومختلف لذلك فالتجربة معها ممتعة وأعتقد أنه لن يكون التعاون الأخير معها.

أما عن النجمة منة شلبي فقال داوود إنها ممثلة محترفة وخطيرة جدا، ورغم تعاونهم من قبل إلا أنه يشعر بأن فيلم الهوى سلطان هو التعاون الحقيقي الأول بينهم حيث المساحة بينهم أكبر أما في تعاونهم السابق لم يكن هناك مساحة لهم معا أمام الكاميرا، وبالطبع استمتع بالعمل معها جدا ويتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وأضاف أن كواليس العمل ممتعة جدا مع كل الممثلين وفريق العمل أمام الكاميرات وخلفها فالجميع عمل بكل ما لديه من جهد كي يخرج الفيلم بأفضل صورة ممكنة، وأضاف أنه يشعر بالسعادة الكبيرة بعد النجاح الذي حققه فيلم " يوم 13" وهو فيلم رعب تشويقي ويشاركه البطولة فيه دينا الشربيني وشريف منير وجومانا مراد، وأكد داوود أنه بدأ تصوير مسلسله الجديد كل سنة مرة، من تأليف عبد الرحمن جاويش، وإخراج يحيى إسماعيل وسيكون عدد حلقاته تسر حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

 
كما تحدث داوود عن سر اعتذاره عن المشاركة في فيلم " ولاد رزق" الموسم الثالث بسبب إنشغاله في تصوير فيلم الهوى سلطان ومسلسل زينهم والتوفيق بينهم كان صعبا للغاية، ولكنه يحب بالتأكيد أن يعود مرة أخرى في الموسم الرابع فهو يحب عالم ولاد رزق جدا ويستمتع بالعمل داخله مع الفريق والروح التي تتواجد داخل العمل تجعلك تشعر بالسعادة.

 
وعن النجاح الذي حققه مسلسله الأخير زينهم قال داوود أنه شعر بسعادة بالغة بهذا النجاح وتعلق الجمهور بشخصيته وبأحداث العمل الدرامية، ولم يتوقع هذا النجاح فلقد رفض العمل في البداية ولكنه يحمد الله على قبوله فلو لم يشارك فيه لكان شعر بالغباء، والعمل في هذا المسلسل أضاف له الكثير وكانت تجربة رائعة مع كل الفريق.