عمرو مصطفى يدخل على خط أزمات شيرين.. اتهامات بالسرقة!

دخل الفنان والملحن عمرو مصطفى على خط أزمات الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشارك جمهوره بمقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة، مشيراً إلى أن أحد العاملين معه سابقاً سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية والتي قدمها للأخيرة.

 

ونشر عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك”، فيديو لأغنية شيرين "غالية علينا يا بلادنا"، معلقاً: "ألحان عمرو مصطفى، غير مصرح لها بالنشر، واللحن اتسرق فكرته في أغنية جديدة لشيرين".


الأغنية نشرتها حسابات قنوات CBC وExtra news، بالتزامن مع مباراة مصر والسنغال، المؤهلة لكأس العالم، عام 2022، وهو ما أكده مصطفى في تعليقاته، بأن شيرين غنتها في إحدى الحفلات "وغير مصرح لها بالنشر".

محامي يدافع!

وفي سياق متصلقدم المحامي هاني سامح شكوى عاجلة لوزير الثقافة، يطالب فيها بحماية الفنانة شيرين عبد الوهاب من احتكار شركة"روتانا" ما يستلزم التدخل لعدم استغلالها.
ادعى سامح، في شكواه، أن العقد بين شيرين و"روتانا" يستهدف احتكار الإنتاج المستقبلي للفنانة وإعدامها فنياً، وقال المحامي في الشكوى، إن "الشركة تستند إلى عقد باطل، لاعتدائه على نصوص قانونية من النظام العام، تهدف ضرب الفنان لصالح تلميع آخرين من فناني البلدان الأجنبية".