مدافع الأهلي المصري يطير لفرنسا نحو "الليغ 1"

غادر محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي إلى فرنسا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تمهيدا للانضمام لفريق نيس.

 

واتفق نيس الفرنسي مع الأهلي، بشأن الحصول على خدمات محمد عبد المنعم في صفقة بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأخر سفر عبد المنعم إلى فرنسا، بسببالتأشيرة الخاصة به، ولكن تم حل الأمر بالأمس ليلتحق اللاعب بالنادي في الفترة المقبلة.

 ومن المقرر أن يخضع محمد عبد المنعم للفحص الطبي فور وصوله لفرنسا، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي نيس يبحث عن التعاقد مع مدافع جديد، خلال الميركاتو الصيفي، خاصة في ظل رحيل توديبو مدافع الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي مقابل 4 ملايين و300 ألف دولار، بخلاف مليون دولار إضافيةو15% من نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل، وفقا لمصادر إعلامية.

وشارك محمد عبد المنعم مع الأهلي في الموسم المنصرم خلال 44 مباراة في جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الأحمر، ونجح في تسجيل هدفين خلالهم.

ويترقب نيس وصول عبد المنعم بعد التعثر في أول جوليتن بالدوري الفرنسي، حيث خسر أمام أوكسير بنتيجة 2-1، وتعادل مع تولوز 1-1 في أول جولتين من الدوريالمحلي على الترتيب.

المصدر: "وسائل إعلام"