شجار واشتباك بالأيدي في المطار.. أزمة في الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية عن حادثة غريبة عاشتها بعثة نادي الشباب السعودي مساء الأربعاء الماضي قبل توجهها للشرقية لمواجهة نادي الخليج.

 

وعاد الشباب بفوز ثمين مساء أمس الخميس من الدمام، بعد أن حققالفوزعلى مضيفه الخليج 1-0، سجله البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبحسب مصادر صحفية الرياضية السعودية، فإن خلافا مفاجئا نشب في صالة الطيران الخاص بمطار الرياض يوم الأربعاء، بين دومينيكو تيتي المدير الرياضي لنادي الشباب وعبد الله الأسطا مدير الفريق الأول.

  وتابعت: "بداية الخلاف الذي امتد للاشتباك بالأيدي، كان من تداعيات التداخل في الصلاحيات من قبل المدير الرياضي حول عمل مدير الفريق الأول، وذلك بعد نقاش حول التغيير في قائمة طاقم الفريق المغادرة للدمام."


وأوضحت المصادر ذاتها: "المدير الرياضي الإيطالي لم يقدم ما يبرر الحاجة لضم بعض الأسماء للمغادرة مع البعثة بعد مواجهته ومناقشته من قبل مدير الفريق، والذي بيّن له بأن البعثة هي من مسؤولية مدير الفريق، وأنه سبق العمل على ذلك وهو المتعارف عليه، إلا أن النقاش تطور حتى وصل إلى الاشتباك، ما استدعى تدخل بعض أعضاء البعثة لفض النزاع، الذي امتد إلى حد التشابك بالأيدي".

ولم يصدر أي تعليق رسمي من جانب نادي الشباب لتوضيح حقيقة هذه الواقعة أو أي تداعيات لها.

ونجح الشباب في تحقيق فوزه الأول بالدوري السعودي هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الاتفاق بهدف دون رد.

المصدر: "وسائل إعلام سعودية"