محمد فؤاد من الساحل الشمالي: الأسبوع اللي فات كنا في سواد

بعد حادثة مشاجرته مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، عاد النجم المصري محمد فؤاد لأول نشاطاته الفنية بعد الواقعة التي أثارت جدلاً في الفترة الماضية، وأطل أمس الخميس في حفل غنائي بالساحل الشمالي.
 
وعبر صاحب "طمني عليك"، عن سعادته بإحياء الحفل وتفاعل جمهور الساحل الشمالي، وقال: إيه الجمال ده؟ ده إحنا الأسبوع اللي فات كنا في سواد والله، أقسم بالله منورين.

وأشعل محمد فؤاد، حفله بالساحل الشمالي حيث نزل وسط الجمهور وقدم عددا من أشهر أغانيه، ومنها: حبيبي يا، والحب الحقيقي، وطمني عليك، ويا أصلي، وغيرها.

تراشق بالألفاظ.. والأزمة تتصاعد
وتصدر اسم النجم المصري الترند خلال الأيام الماضية، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأطباء العاملين بمستشفى عين شمس التخصصي، الذي جرى نقل شقيق محمد فؤاد إليه، بعد تعرضه لأزمة صحية قبل نقله لمستشفى آخر، إذ وقع الخلاف خلال وجود الفنان لمتابعة الحالة الصحية الحرجة لشقيقه الأكبر، وتصاعدت الأزمة بالتراشق بالألفاظ بين الطرفين لتصل أخيراً إلى ساحة القضاء.

وقال المحامي ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، إن موكله "متهم باتهام واحد فقط، وهو ليس التعدي على الطبيب كما قيل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه متهم بإهانة موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وهي إهانة بالقول وليس بالضرب، كما أشيع".

 3 تهم للطبيب
أما عن التهم الموجهة للطبيب، فأكد المحامي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، أن الطبيب متهم بثلاث تهم، الأولى هي استعمال القسوة مع المواطنين باعتباره موظفا عاما، وهذا مثبت بمقطع فيديو وهو يخطف هاتف الفنان عنوة.

أما التهمة الثانية فهي جريمة الإهمال الطبي، وذلك بإهمال الحالات المرضية التي يستقبلها طبيب الطوارئ، لأنه تطرق للسب والقذف والشتائم والركل بالقدم من الطبيب للفنان محمد فؤاد وهذا ثابت بالفيديو، حيث ترك المريض المصاب بجلطة بين الحياة والموت وفقا للتقرير الطبي، وتركه يغادر المستشفى بدون طبيب أو سيارة إسعاف.

فيما التهمة الثالثة فهي "ركل" الفنان محمد فؤاد بالقدم وهذه الواقعة مثبته أيضا بمقطع الفيديو من كاميرات مراقبة داخل المستشفى.

يذكر أنه رغم تصاعد الأمر واختيار الطبيب ونقابة الأطباء لتصعيد الموقف، بادر الفنان محمد فؤاد إلى عرض مبادرة للصلح مع الطبيب والذي وصفه بأنه بمثابة "ابن له أو أخ أصغر"، إلا أن نقابة الأطباء وجامعة عين شمس رفضت هذه المبادرة وقررت اللجوء إلى القضاء.