أنجلينا جولي تجلس على ركبتيها لأجل معجب.. فيديو يثير تفاعلاً

لفتت أنجلينا جولي الأنظار على هامش حضورها إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، بسبب تصرف إنساني مع معجب طريح الفراش، في فيديو أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصدت الكاميرات النجمة العالمية، وهي تجلس على ركبتيها لتتحدث مع معجبها المصاب بالتصلب الجانبي الضموري.


كما ظهرت في الصور والمقاطع المصورة، وهي تضع يدها على كتفه وتتحدث بلطف مع المريض، وهو كاتب إيطالي يدعى باسكوالينو إسبوزيتو، ويعاني من اضطراب وراثي.

وأشاد كثيرون بتصرف النجمة، مشيرين إلى "تواضعها وحبها لمساعدة الآخرين".

تصفيق لـ 8 دقائق.. وبكاء
أتى ذلك، فيما أذهلت الفنانة العالمية الحضور في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بإطلالاتها الجذابة، وبدورها أيضًا في فيلم "Maria" الذي عرض ضمن فعاليات الدورة 81، من المهرجان، فبعد عرض الفيلم في فعاليات اليوم الأول، تلقت أنجلينا إشادات الجمهور واحتفوا بها بشكل مذهل.


وقام جمهورها بالتصفيق لمدة 8 دقائق متواصلة بعد عرض الفيلم، لتواجه أنجلينا هذا الأمر بالبكاء، فلم تستطع حبس دموعها من التأثر.

يشار إلى أن فيلم "Maria" تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس، ويسرد الفيلم فترات حياتية مختلفة للمغنية الأوبرالية وإحياء العديد من الحفلات الأوبرالية، وكونها إحدى أيقونات فن الأوبرا، إلى جانب التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وانتقالها إلى اليونان حتى وفاتها في فرنسا.

الفيلم للمخرج التشيلي بابلو لارين ويعد تجربته الإخراجية الثالثة في نوعية أفلام السير الذاتية كان بدايتها بفيلم "Jackie" عام 2016 عن زوجة الرئيس الأميركي جون كينيدي، مرورًا بفيلم "Spencer" عام 2021 عن قصة حياة الأميرة ديانا.