ابراج شركة امنية في اقليم البتراء تحاصر الاهالي ..وبريزات ينقلب على قرار سابقه ولا يجيب على الهاتف


خاص - شكا مواطنون  اهالي لواء البتراء من تغول احدى شركات الاتصالات عليهم من خلال وضعها ابراج اتصالات بالقرب من منازلهم بالرغم من وجود قرار سابق لسلطة اقليم البتراء بمنع اقامتها بين الاحياء السكنية .

وجاء في شكوى المواطنون التي وصل ل الاردن 24 نسخة منها ان ابراج اتصالات تلك شركة امنية اصبحت تهدد حياتهم وحياة اطفالهم نظرا لما تلحقة من ضرر على صحتهم بسبب الاشعاعات التي تصدر عنها اضافة الى التلوث البيئة والبصري .

واشار المواطنون الى ان هناك  الكثير من قطع الارضي التابعة لسلطة اقليم البتراء ، التي يمكن تخصيصها لبناء هذه الابراج بعيدا عن المناطق السكنية ولكنها للاسف تلجأ للخيارات الاقل كلفة وتسعى لتوفير اسعار الماء والكهرباء .

وقال المواطنون انهم يعانون من الدوار المزمن والصداع بسبب الاشعاعات التي تصدر عن تلك الابراج التي تتكاثر كالفطر بين منازلهم دون رادع من قبل السلطة .

وتساءل المواطنون عن اسباب عدم تنفيذ قرار رئيس السلطة السابق والسماح بترخيصها من قبل رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البتراء الحالي الدكتور فارس بريزات .

الاردن 24 حاولت الاتصال مع رئيس الاتصال مع رئيس مجلس سلطة مفوضي البتراء الدكتور فارس بريزات لوضعه بصورة شكوى المواطنين ولم يرد على الهاتف وتم ارسال السؤال مكتوبا .

وتاليا نص الشكوى اسفل المساحة الاعلانية ...