فرح الزاهد.. هل تقلّد ليلى زاهر في "أعلى نسبة مشاهدة"؟

تظهر الفنانة الشابة فرح الزاهد بدور"تيك توكر" من منطقة شعبية، ضمن أحداث مسلسل "روج أسود"، ويجسد دور البطولة في المسلسل كل منمي سليم، رانيا يوسف، داليا مصطفى، لقاء الخميسي، والعمل من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

ومسلسل "روج أسود"يتناول أحداثاً حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وهو مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وسرعان ما استذكر متابعون من خلال قصة العمل، مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي جسدت فيه ليلى أحمد زاهر وسلمى أبو ضيف دور البطولة في موسم رمضان 2024.

وقدمت الفنانتان حينهاعملاً مقتبساً من أحداث حقيقية، إذ تناول المسلسل تأثير السوشيال ميديا على حياة الأفراد بمختلف أعمارهم، واستغلالها لتحقيق الثراء السريع.


أزمة قبل البدء

جدير بالذكر أن مسلسل "روج أسود"، كان من المفترض أن يكون من إخراج مصطفى فكري، إلا أنه اعتذر خلال الأسابيع الماضية، وتم التعاقد مع محمد عبدالرحمن حماقي ليتولى إخراج العمل.
وكان آخر أعمال فرح الزاهد في الدراما مسلسل سوشيال، بطولة أحمد زاهر، والذي عرض في 2022، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل كل من ميرنا نور الدين، شاهين، جيهان خليل، فرح الزاهد، تامر فرج، عابد عناني، كريم سرور، أحمد فؤاد سليم، جورج أشرف، عبدالعزيز مخيون وآخرين.