ما حقيقة وفاة ليلى عبداللطيف بعد تنبؤات 2024؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بأنباء حول وفاة المنجمة اللبنانية ليلى عبداللطيف، وسط تفاعل واسع من المستخدمين حول حقيقة هذه الأنباء، وتساؤلات حول مصدرها.

 
وسرعان ما خرجت ليلى عبداللطيف لترد على الشائعة، مؤكدة أنها حية ترزق وبخير، وأن كل ما تردد في هذا الشأن مجرد شائعات تتكرر من حين إلى آخر.
وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "أنا بخير، وكل المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي غلط، هما كل يوم بيطلعوا خبر.. لكني بخير".
وربط كثيرون بين شائعة وفاة ليلى عبداللطيف وبين توقعاتها التي تحققت في العام الحالي، مثل انفصال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي.
وكذلك حادث طائرة الرئيس الإيراني في مايو (أيار) الماضي، حيث توقعت في وقت سابق وقوع حادث طائرة يشغل الرأي العام العالمي، وأن جميع ركاب الطائرة سوف يموتون، وهو الأمر الذي حدث بالفعل، حيث توفي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وجميع ركاب الطائرة.
وفي مقطع فيديو لاحق يعود تاريخه لعام 2023 في رأس السنة، توقعت أن الأنظار ستتجه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مجدداً، بسبب حدث مؤسف، وبالفعل تعرّض ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في يوليو (تموز) الماضي.