الميثاق الوطني : يوسّع نطاق حضوره بافتتاح عدة مقرات جديدة

 
افتتح حزب الميثاق الوطني ، ممثلا بعضو القائمة الوطنية، الكابتن الطيار عدي دندن العتوم، مقره الانتخابي في جرش بحضور الأمين العام للحزب، الدكتور محمد المومني، وأعضاء آخرين.

المومني شدد على أهمية استثمار طاقات الشباب وأهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة.

فيما شدد الكابتن الطيار العتوم على التزام الحزب بالرؤية الملكية بضرورة دعم الشباب.

الميثاق الوطني يفتتح مقر مرشحه المحلي عن محافظة البلقاء

افتتح حزب الميثاق الوطني المقر الانتخابي الخاص بعضو القائمة المحلية للحزب، المرشح المحامي حازم النسور، في محافظة البلقاء، بحضور رئيس المجلس المركزي، الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس الهيئة الإدارية، المهندس صخر النسور.

ناصر الدين شدد بدوره على أهمية دعم مرشحي الحزب وتعزيز المشاركة الديمقراطية. من جهته، أكد النسور على ضرورة الاستعداد الجاد للانتخابات المقبلة وأهمية دعم الحزب في تحقيق أهدافه الوطنية.

الميثاق الوطني يلتقي بوجهاء وشباب العشائر في سلسلة من اللقاءات

قام حزب الميثاق الوطني ممثلا برئيس المجلس الاستشاري، مازن القاضي، بجولة شملت عدة لقاءات مع وجهاء وشباب العشائر في بلدة الخالدية، حليوة، وعمراوه، حيث حث المشاركين على المشاركة الفاعلة في الانتخابات والانخراط في الأحزاب السياسية لتعزيز الديمقراطية.

الميثاق الوطني يفتتح مقر مرشحه المحلي في مأدبا

افتتح عضو الميثاق الوطني مرشح قائمة الوحدة الوطنية عن محافظة مأدبا الدكتور محمد الركيبات ، مقره الانتخابي وسط حضور سياسي وبرلماني لشخصيات أبرزها رئيس مجلس النواب السابق وعضو القائمة الوطنية أحمد الصفدي؛ إلى جانب عدد كبير من المؤازرين.

الميثاقى الوطني يحظى بدعم سيدات آل ناصر الدين

التقى حزب الميثاق الوطني ممثلا بعضو القائمة الوطنية الدكتورة تمارا ناصر الدين بمجموعة من سيدات عائلتها في عمان، حيث شرحت أهمية مشاركة المرأة في الانتخابات وأهمية دعم حزب الميثاق الوطني.

وأعربت سيدات آل ناصر الدين عن دعمهن للحزب وأملهن في تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات القادمة.