"أنا كده طلقت يا فنانة".. شيرين تفاجئ رامي صبري بهذا الأمر

ترحيب خاص تلقاه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد عودتها إلى الساحة الغنائية وتقديمها عدة أعمال فنية جديدة، لتنهي فترة طويلة من الأزمات والابتعاد عن الساحة الفنية.

شيرين عبد الوهاب التي طرحت مؤخرا أغنية "عسل حياتي"، رغم الصراع القانوني الذي تخوضه مع الشركة المنتجة لها، لكنها تحرص على التواصل مع محبيها، وطرح الأعمال الخاصة بها.

 

ونشرت شيرين عبر حسابها الجديد على موقع "إكس" كلمات الأغنية الخاصة بها، وهو ما تفاعل معه زميلها رامي صبري، بعد أن أعاد نشر تغريدة شيرين عبد الوهاب، وعلق عليها قائلا "حبيبتي"، في إشارة إلى ترحيبه بعودتها من جديد إلى الساحة الفنية.

شيرين ردت على ترحيب رامي صبري، وكتبت قائلة "أنت اللي حبيبي وأخويا.. من أيام لما كنت بتشيلني وتحطني على الديسك عشان أغنيلك في المعهد (معهد الموسيقى العربية)".

الأمر الذي رد عليه رامي صبري قائلا "أنا كده طلقت يا فنانة"، ليمازحها بشأن الموقف الذي ذكرته، وسط تفاعل من قبل محبي الثنائي.

شيرين عبد الوهاب أهدت أغانيها الجديدة التي طرحتها خلال الأيام الماضية، إلى جمهورها ومحبيها، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تعيش بدونهم في أي وقت، ووصفتهم بأنهم سندها في الحياة.

وتعيش شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني مؤخرا، بعدما طرحت أكثر من أغنية، وعادت إلى جمهورها، بعد فترة طويلة من الأزمات التي وقعت بينها وبين طليقها المطرب حسام حبيب.