ياسمين صبري في إطلالة مبهرة بفستان سهرة.. «تبدو ملكة» (فيديو)

أبهرت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ خطفت الأنظار بفستانها المميز ومجوهراتها الثمينة.

ونشرت ياسمين، عبر حسابها على منصة إنستغرام، مقطع فيديو بدت فيه ساحرة بإطلالتها، إذ ارتدت فستاناً "كب" ضيّق لونه أزرق لامع يكشف عن أنوثتها وجمالها.

وأكملت النجمة الشابة إطلالتها بارتداء قطع من المجوهرات الثمينة من اللونين الأزرق والأبيض، تتضمن عقداً وأسورة وأقراطاً مليئة بالفصوص الزرقاء بشكل لافت.

 واعتمدت ياسمين على تسريحة الشعر المموج، كما فضلت أن تترك خصلات شعرها الأسود منسدلاً بطريقة ناعمة أعلى الكتف، مع إبراز العين بالآيشادو والكحل والماسكرا، ووضع اللون الكشميري في الشفاه.

 

وعلقت على مقطع الفيديو الذي حصد نحو 210 آلاف إعجاب ومئات التعليقات، بكلمة واحدة هي "الحب"، وكتبت: Love.

 

وانهالت التعليقات على منشور ياسمين، إذ أشاد كثيرون بحسن اختيارها إطلالاتها وجمالها اللافت، ومن ضمن التعليقات: "الصمت في حرم الجمال جمال"، "ما شاء الله يا جمالك الله يحفظك"، "الياسمينة"، "جميلة كالعادة يا ملكة"، "أختي الأميرة"، "بكل فخر صنع في مصر"، "ملكة بلا منافس"، وغيرها.

مسلسل "رحيل" يعد آخر أعمال ياسمين صبري الفنية، والذي عُرض بموسم دراما رمضان 2024، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، بينهم: أحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني.