ابنة طوني عيسى تثير ضجة بجمالها ورقتها (فيديو)

أطلت من جديد ابنة النجم اللبناني طوني عيسى في مقطع مصور أثار ضجة، بعدما بدت الصغيرة في غاية البراءة واللطف وهي تتناول الطعام مع والدها.

ونشر الفنان اللبناني عبر حسابه عبر منصة إنستغرام صورا عائلية ومقاطع عفوية مع زوجته أمونة وابنته تاليا، التي عادة ما تخطف الأنظار بلطافتها وجمالها.

 

 

 

 وفي الفيديو الجديد، كان طوني عيسى يتشارك مع ابنته تاليا بعض المرح عند تناول وجبة باستا "مكرونة"، إذ بدت الصغيرة عفوية وجميلة وكشف أحدث ظهور لها عن مدى التشابه الذي يجمعها بوالدتها.

 
 
 
 
 
 

 

وبدأ الفيديو والثنائي، الأب وابنته، يتناولان نفس شريط المكرونة "سباجيتي" وعندما ينتهيان يقبلها والدها الذي دائماً ما يصفه بصديقته وحبيبته.

 

ونُشر المقطع على صفحة الطفلة وأعاد طوني نشره على صفحته، وأرفقه بتعليق بلسان الطفلة وهي تقول: "أقضي أفضل الأوقات مع حبي الأول، والدي".

 

ونال المقطع إعجاب الآلاف من المتابعين، وانهالت التعليقات التي تغزلت بالطفلة وجمالها وبراءة حركاتها وأثنوا على طوني والوقت الكبير الذي يمنحه لابنته للاهتمام بها وتمضية أفضل الأوقات معها.

آخر أعمال الفنان طوني عيسى مسلسل "2024"، حيث أدى شخصية "هرم" الذي عانى الفقر في صغر سنه، ليتحول إلى تاجر مخدرات يهابه الجميع، ويجني الأموال بأسهل الطرق.

وشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب طوني عيسى، كل من: نادين نسيب نجيم، ومحمد الأحمد، ووسام صليبا، وكارمن لبس وغيرهم.