شكوى رسمية.. بيان صارم من ناد برتغالي إلى السعودية بعد فشل صفقة الاتحاد

عبر نادي بورتو البرتغالي عن غضبه، بعد فشل صفقة انتقال مهاجمه البرازيلي ويندرسون جالينو إلى فريق الاتحاد السعودي ، الاثنين، في الساعات الأخيرة من نافذة الانتقالات الصيفية.

 وأصدر بورتو بيانا رسميا، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، عبر فيه عن استيائه الشديد مما آلت إليه المفاوضات حول المهاجم، كاشفا عن أنه سيرسل خطابين رسميين يحملان موقفه إلى رئيس الاتحاد ورئيس رابطة دوري المحترفين السعودي.

وكان "العميد"على وشك التعاقد مع البرازيلي، لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة واتجه لضم الهولندي ستيفن بيرجوين قادما من أياكس مقابل 25 مليون يورو، بينما كانت ستتكلف صفقة الأول 50 مليون يورو، بحسب صحيفة "أبولا".

وأعرب النادي البرتغالي في بيانه عن استيائه من طريقة تعامل مسؤولي النادي الجداوي خلال مرحلة التفاوض.

 

وجاء نص البيان: "بخصوص فشل انتقال جالينو للاتحاد، يفيد نادي بورتو بأنه سيرسل بلاغا إلى رئيس النادي المذكور وإلى رئيس رابطة الدوري السعودي، معربا عن استيائه الشديد من الطريقة التي جرت بها المفاوضات، فقد تم إبطالها بعد التوصل إلى اتفاق كامل بين الناديين واللاعب".

وبخصوص استمرار جالينو، عبّر بورتو عن سعادته ببقاء اللاعب، مؤكدا ثقته في قدراتاللاعب البالغ26 عاما ودوافعه لمواصلة أدائه مع الفريق.

ولعب جالينو مباراة واحدة مع المنتخب البرازيلي، ويمثل بورتو، أحد كبار الدوري البرتغالي الممتاز والبطل السابق لدوري أبطال أوروبا، منذ عام 2022.

المصدر: "وسائل إعلام"