"أبويا وصديقي".. شيرين تتصالح مع محاميها بعد "زلة لسان"

 

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تصالحها مع محاميها بعد زلة لسان خلال مداخلة لها ببرنامج "الحكاية".

ونشرت شيرين عبر حسابها الرسمي بموقع "أكس" صورة تجمعها بمحاميها ياسر قنطوش، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما، وعلقت قائلة: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

 
 صلح شيرين ومحاميها

وكشف مصدر مقرب من شيرين في تصريحات لـ"العربية.نت"، أن تلك الصورة التقطت من اللقاء الذي جمع شيرين وقنطوش مؤخراً، حيث طلبت مقابلته لتوضيح بعض الأمور له، و أكدت أنها لا تقصده بتصريحاتها التي أطلقتها ببرنامج "الحكاية" عبر شاشة "إم بي سي مصر".

وأضاف المصدر أن اللقاء كان ودياً بشكل كبير، خاصة أن هناك بعض الالتزامات القانونية بينهما، مضيفا أن المحامي ياسر قنطوش يتولى بعض القضايا لشيرين ولم يستطع التنحي عنها نظراً لكونه المحامي الذي حرك تلك الدعاوى القضائية.

وأوضح المصدر أن ياسر قنطوش أكد لشيرين أنه يقدرها ويحترمها على المستوى الشخصي والفني، لكن استشعر حرجاً خاصة أنه أعلن تنحيه عن قضاياها في مؤتمر صحافي حضره العديد من وسائل الإعلام، لذلك فإن تراجعه عن القرار لكن يكون سهلاً، مضيفا أن شيرين أكدت له توليها تلك المهمة، وأنها سوف توضح للجمهور تفاصيل سوء الفهم الذي حدث بينهما.

 أزمة شيرين عبد الوهاب ومحاميها

وكانت الفنانة المصرية قد تحدثت مع الإعلامي عمرو أديب عن أزمتها مع شركة "روتانا"، التي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما قامت الشركة بحذف 4 أغان لها مؤخرًا.

وانفعلت شيرين على الهواء أثناء حديثها عن الشرط الجزائي والتعويضات للشركة خلال المداخلة الهاتفية مع أديب، قائلة: "شغلي مش هدية لحد.. ده رزقي ورزق عيالي، مش كفاية واخدين منى 8 ملايين جنيه بالغلط، دي فلوس عيالي يافندم".

 

وأضافت: "مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسما بالله العظيم كل كلامهم غلط حتى المحامي بتاعي، علشان ما أوضحش للناس الموضوع، والموضوع بالبلدي لازم الناس كلها تعرفوا".