المخرج الياباني نيو سورا بالكوفية الفلسطينية في عرض "نهاية سعيدة" بفينسيا


حرص المخرج الأميركي الياباني نيو سورا على إظهار دعمه للشعب الفلسطيني خلال حضوره عرض فيلمه "نهاية سعيدة" (Happyend) المشارك في برنامج "أوريزونتي إكسترا" (Orizzonti Extra) بالدورة الـ81 لمهرجان البندقية السينمائي التي بدأت فعالياتها يوم 28 أغسطس/آب الماضي.

وارتدى المخرج الياباني نيو سورا الكوفية الفلسطينية ودبوسا على شكل علم فلسطين، ونشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه على إنستغرام أظهرت دعمه لفلسطين، فظهر أحد الأشخاص معه وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية أيضا، في وقت أمسكت أخرى بالعلم الفلسطيني.

ولاقى موقف المخرج الذي يبلغ 33 عاما، إشادة من الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروا موقفه بمثابة تذكير قوي بالنضال المستمر من أجل الشعب الفلسطيني.

وقال رواد منصات التواصل إن الكوفية والعلم الفلسطيني من الإضافات الجميلة التي تزين كل مناسبة، وكتب أحد المتابعين عبر حسابه "من مكان ما في هذا العالم المترامي، مخرج ياباني يدعى نيو سورا يحتفل بفيلمه في مهرجان فينيسيا".

وهذه ليست هي المرة الأولى التي يعبّر فيها سورا عن دعمه لفلسطين، إذ يحرص على استخدام حساباته على مواقع التواصل لإظهار دعمه للشعب الفلسطيني الذي يشهد مجازر من الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، حيث تمتلئ حساباته على منصتي إكس وإنستغرام بمقاطع فيديو ومعلومات من قطاع غزة.

 الجزيرة