اختتام منافسات الدور الثاني لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم في إربد



اختُتمت اليوم الخميس في مديرية شباب محافظة إربد منافسات الدور الثاني لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024، بحضور مساعد محافظ إربد علي الحوامدة، ومدير شباب إربد يحيى المومني، وعدد من الفعاليات الشبابية ورؤساء الأندية والهيئات الشبابية.

وجمعت المباراة النهائية بين فريق "الشباب حوارة"، بطل لواء قصبة إربد، وفريق "العباكلة"، بطل لواء الأغوار الشمالية، على ملاعب جامعة اليرموك الخماسية. وأسفرت المباراة عن فوز فريق "العباكلة" على فريق "الشباب حوارة" بنتيجة (3-2)، ليتوج بطلاً لمحافظة إربد ويتأهل إلى الدور النهائي ممثلاً عن المحافظة للمنافسة على بطولة المملكة.

وأكد الحوامدة أن البطولة تهدف إلى استثمار أوقات فراغ الشباب وتعزيز الروح الرياضية وخلق روح التنافس الإيجابي بينهم، إلى جانب اكتشاف المواهب الرياضية الشابة، مشيدًا بدور وزارة الشباب، ممثلةً بمديرية شباب إربد، في توفير بيئة تنافسية إيجابية للشباب.

وأوضح المومني أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من 160 فريقًا و1920 لاعبًا وإداريًا ومدربًا، وتمت إقامة 159 مباراة في ألوية المحافظة. وأكد المومني أن هذه الأنشطة تساهم في صقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم، وتعكس اهتمام الوزارة بتمكينهم واستثمار طاقاتهم في المجال الرياضي، كما أثنى على جهود الفرق المشاركة والكوادر الفنية والإدارية.

وقام الحوامدة بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة وقلد لاعبيه الميداليات الذهبية، كما قلد فريق "الشباب حوارة" بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق "القميم" و التطوير كفريوبا بالميداليات البرونزية.

* صور أسفل المساحة الإعلانية..