طلاق نجوم كرة القدم.. ألم خارج الملعب و"توهان" داخله


يعيش بعض نجوم كرة القدم حياة عائلية مثالية لكنها فجأة تتحول إلى انفصال وطلاق لتنتقل مشاكلهم خارج الملعب إلى داخله، إذ بات ألفارو موراتا قائد إسبانيا آخر الضحايا.

وانفصل موراتا عن زوجته كامبيو عندما بعد نهاية كأس أوروبا الماضية وربطت وسائل إعلام ذلك بسبب رفضها احتفال والديه معه في الملعب عقب تحقيق كأس أوروبا 2024، وأن يحتفل معها وأصدقائها فقط بدلاً من ذلك.

 

وتعد قضية اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي من أشهر القضايا في عالم كرة القدم في إذ بدأت عندما تعرف على واندا نارا وهي زوجة زميله ماكسيمليانو لوبيز، قبل أن يدخلا في علاقة عام 2014 وانفصلا أكثر من مرة قبل أن يتم ذلك بشكل نهائي شهر يوليو من العام الجاري.

 


وارتبطت واندا أكثر بكرة القدم إذ عملت وكيل أعمال لشريكها إيكاردي والذي حقق نجومية لافتة مع إنتر ميلان قبل انتقاله لباريس سان جيرمان وأخيراً غلطة سراي.

ولا يعيش كايل ووكر نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا وضعا أفضل من سابقه إذ يملك 4 أطفال من زوجته السابقة التي تزوجها في 2022 قبل أن ينجب طفلين آخرين من شريكته الجديدة ليصبح عدد أطفاله 6 من امرأتين.

 

ولعب ووكر الذي عرف مع نادي توتنهام الانتقال إلى عدة أندية إنجليزية بنظام الإعارة قبل أن تشهد مسيرته نجاحا غير له عند الانتقال إلى مانشستر سيتي حيث عرف حينها الفوز بسبعة عشر لقبا من بينها الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا وغيرها.

 

وعانى داني ألفيش أسطورة منتخب البرازيل ونادي برشلونة السابق بشكل أعنف من إيكاردي ووكر إذ اعتقل في إسبانيا بعدما رفعت عليه فتاة دعوى قضية اغتصاب والتي ثبتت عليه ليقضي عاما وشهرين في السجن قبل الإفراج عنه بكفالة، في الوقت الذي تقدمت شريكته جوانا سانز بالانفصال عنه العام الماضي قبل أن تشير التقارير إلى عودتهما.
وكان ألفيش حينها في نهاية مسيرته الاحترافي إذ كان يبلغ من العمر عند اعتقاله 40 عاما ويلعب لنادي بوماس المكسيكي الذي فسخ تعاقده معه فورا بعد القضية، فيما يعد الظهير الأيمن ثاني أكثر لاعب تتويجا بالبطولات في تاريخ كرة القدم بـ 43 بطولة.

 

واتهم المغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان باعتداء جنسي على فتاة في فبراير 2023 لتتقدم زوجته هبة عبوك بالطلاق منه مطالبة إياه بمبلغ 11 مليون يورو بحسب "ماركا" الإسبانية إلا أن اللاعب وضع جميع أمواله وثروته لدى والدته وهو الذي وقف في طريق الزوجة السابقة.

 

وكان يعيش حكيمي في تلك الفترة مجدا تاريخياً مع منتخب بلاده بعدما قاده إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.