بعد أنباء خلافه مع حسام حسن.. نجم منتخب مصر يغادر معسكر "الفراعنة"



كشفت وسائل إعلام مصرية، أن نجم المنتخب المصري أحمد حجازي، اعتذر عن الاستمرار في معسكر "الفراعنة" استعدادا لمواجهة بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025.

 

وخرج حجازي من حسابات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن قبل السفر إلى بوتسوانا، بعد طلبه إعفاءه من السفر لظروف خاصة، ووافق عليها المدير الفني للمنتخب المصري.

وتسافر بعثة منتخب مصر غدا الأحد إلى بوتسوانا استعدادا لمواجهة منتخبها المقررة الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية بتصفيات أمم إفريقيا 2025.

وكان المنتخب المصري قد فاز أمس الجمعة، بثلاثية نظيفة على نظيره الرأس الأخضر ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وشهدت المباراة مشادة كلامية بين حجازي والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

وظهرت علامات الغضب على المدافع المخضرم بعد قرار المدير الفني لمنتخب مصر، باعتماد حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع، والإبقاء عليه بديلا.

والتقطت الكاميرات فيديو يظهر اعتراض حجازي على قرار حسام حسن.

وفي هذا الصدد قال حسام حسن في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "لاعبو المنافس يعتمدون على السرعات، وأنا واثق في قدرات حجازي، لكن رأيي أن حمدي فتحي (الذي لعب في مركز الدفاع إلى جانب رامي ربيعة)، كان أنسب في بناء الهجمات بإيقاع سريع، كما أنه لعب في نفس المركز من قبل مع الأهلي".

وأوضح أن حجازي كان حزينا لعدم المشاركة وهو أمر طبيعي ولكنه لم يتجاوز في حق الجهاز الفني "غضب أحمد حجازي، طبيعي لأنه من كباتن المنتخب ويريد أن يلعب أساسيا، وهو لاعب صاحب سلوك جيد وأخلاق طيبة".

وأكمل: "من الطبيعي أن اللاعب يحزن ويغضب بسبب عدم المشاركة، وهذا الأمر يحدث في ملاعب أوروبا، ولكن أهم شيء عدم التجاوز".

المصدر: وكالات