قميص منتخب المغرب يتعرض لموجة انتقادات واسعة


تعرض قميص منتخب المغرب لموجة واسعة من الانتقادات، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تم وضعه في خانة المقارنات مع قميص ريال مدريد.


 

وتناقل الشارع الرياضي المغربي عبر منصات التواصل الإجتماعي صورة لنجم ريال مدريد بعد هدفه ضد ليسوتو، مبرزة ضعف تصميم وجودة القميص المغربي.

وبرزت تلك المقارنة بعد هدف إبراهيم دياز الأول مع المغرب، إذ اعتمدت مجموعة من المواقع والصفحات المهتمة بأخبار الكرة المغربية، صورة مدمجة لدياز باحتفاله الشهير مع صورة بقميص ريال مدريد وأخرى بقميص منتخب المغرب.

 وتباينت التعليقات حول الصور المنتشرة، بين من يطالب بتحسين تصميم القميص والرفع من جودته، ومن اعتبر الأمر متجاوزا وليس من المهم التركيز عليه بقدر التركيز على المباريات والنتائج.
 واتجهت شريحة أخرى من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المطالبة بتصميم مثالي يرقى لمكانة منتخب المغرب، ويعزز من صورته في المحافل الكبرى، بعدما باتت القمصان ذات الجودة والتصميم المُلفت "موضة" عالمية.

وسبق لقميص المغرب أن تعرض لعدة انتقادات، بحكم افتقاره لللمسة الإبداعية، في ظل المنافسة العالمية التي يعرفها مجال قمصان المنتخبات، من حيث الجمالية والتوظيف المناسب لألوان الهوية وغيرها.

المصدر:365scores