مصر.. فنانة مشهورة تطلب العمل مع "شيخة خليجية" وتتعرض لهجوم كبير



تعرضت الفنانة المصرية مها أحمد، لهجوم كبير وموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي إثر طلبها عبر فيديو لها العمل مع "شيخة خليجية" لأنها بحاجة إلى المال.

 
 وخرجت الفنانة مها أحمد في فيديو مطول نشرته عبر حسابها على Instagram للرد على الانتقادات التي وجهت إليها بعد إعرابها عن رغبتها في العمل مع أحد الشيوخ بالخليج.

بدأت مها أحمد حديثها بالتعبير عن استيائها من ردود الفعل السلبية، قائلة: "طبعا أنا صحيت كالعادة على أن الدنيا مقلوبة؛ لأن الجمهور اللي بيحبني اللي مش متنمر زعلان أوي إن أنا بقول أنا عايزة اشتغل عند شيخة".

وأكدت بشدة أن طلبها للعمل مع شيخة خليجية لا يعني بأي حال من الأحوال أنها تسعى لوظيفة كخادمة، مشددة على مكانتها كفنانة محترمة، وأضافت موضحة: "اللي بيقول خدام يبقى هو فعلا خدام، لكن أنا هانم عارفين يعني إيه هانم".


وفي سياق دفاعها عن موقفها، قامت مها أحمد بتسليط الضوء على التاريخ الطويل والغني للتعاون الفني بين مصر ودول الخليج. وأوضحت قائلة: "تلت تربع مسلسلاتنها أيام استديوهات عجمان وعرين ودبي أيام ما كنا نسافر نمثل هناك، ولما كان ليهم استديوهات هنا في الزمالك والمهندسين كان في منتجين خلايجة بيعشقوا الفنانين منتجين ومنتجات شيوخ خلايجة كانوا بيعشقونا وكانوا بيطلبوا فنانين وفنانات بالاسم وبيعملولهم مسلسلات".


كما تطرقت أحمد إلى قضية أخرى مثيرة للجدل، وهي عمل الفنانين المصريين في الخارج، وخاصة في دول الخليج، وفي هذا السياق، أشارت إلى المنتج السعودي تركي آل الشيخ، متسائلة: "هو سيادة المستشار تركي آل الشيخ هو مش شيخ؟ هو مش بينتج لتلت تربع نجوم مصر هما مش كل فنانينا سابو التمثيل في مصر، وراحوا هناك بيمثلوا في السعودية، هو دا كويس ليهم كنجوم ووحش لمها أحمد عشان تطلبه".


وفي رد على الأسئلة المتعلقة بدعم زوجها المادي لها، أكدت أحمد أن زوجها، الدكتور مجدي كامل، يدعمها ماديا منذ فترة طويلة. وقالت: "الدكتور مجدي مكفي وموفي الدكتور مجدي بيجيب الفلوس كده، ويحطها قدام مراته ويقولها اتصرفي، أعملي اللي إنت عايزاه وهاتي اللي نفسك فيه".

واختتمت أحمد حديثها بنبرة ساخرة، قائلة: "طبعا أنا إن شاء الله هتعالج زي ما كل واحدة مريضة وواحد مريض بينصحني أتعالج بس سيبوني اشتغل عشان أتعالج وأدفع فلوساً".

المصدر: RT