غضب واسع على مايا رعيدي بعد زفافها خارج لبنان


أثار زواج ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي أمس الأحد، ورجل الأعمال اللبنانيّ شريف فهمي كراغولا، غضباً واسعاً بين اللبنانين، وذلك إقامتها للحفل في اليونان، بعد الحفل الأول الذي احتفلا فيه بزفاهما المدني منذ أشهر في لندن.

وعبر متابعون على إكس عن استيائهم من إقامة رعيدي حفلي زفافها خارج لبنان، معتبرين أنها تناست بلدها الأم الذي منحها لقب ملكة جمال من 2018 إلى 2021..
وقال مغردٌ على إكس: :"مايا رعيدي قررت أن تحتفل خارج لبنان بدلاً من أن تقيم حفلاً في بلدها وتعكُس صورة عنه، وتؤكّد للعالم أنها متمسّكة به رغم جميع الصّعوبات".
وبرر البعض قرار ملكة الجمال قائلين "يمكن خافت من الوضع الأمني وهذا ما منعها من إقامة حفلها في لبنان"، وكتب آخرون "أليس من حقّنا أن نفرح بملكتنا وأن نشعر أن لبنان بخير؟".

وتساءل معلق على إكس "لماذا اختارت رعيدي المغني المصري عمرو دياب لزفافها وفي لبنان أكثر من مئة مغني على غراره؟".

ريما فقيه زفاف لبناني
وفي سياق متصل قارن متابعون بين رعيدي وملكة جمال أمريكا السابقة اللبنانية ريما فقيه، التي أصرّت في 2016 على إقامة حفل زفافها في لبنان رغم أنّها تعيش في الولايات المتحدة، ودعت عدداً كبيراً من النجوم إليه مثل "The Weeknd” و”Belly” و”French Montana” و”Massari” و”Waka Flocka” و” Gipsy Kings” الذين زاروا لبنان خصوصاً لحضور الزفاف.