الأردن يلاقي فلسطين اليوم ضمن الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم



يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم، عند الخامسة من مساء الثلاثاء بتوقيت العاصمة عمّان، لملاقاة نظيره الفلسطيني في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المغربي جمال سلامي، جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني، إذ قال خلال مؤتمر صحفي الاثنين، إنه يحترم المنتخب الفلسطيني الذي يمتلك عناصر مميزة، لكن ثقته بمنتخب النشامى كبيرة لتحقيق المطلوب في المواجهة.

وأضاف: "طوينا صفحة المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل مع الكويت 1-1، وعالجنا بعض السلبيات وعززنا الإيجابيات التي رصدناها في اللقاء".

وأجرى المنتخب الحصة التدريبية الأخيرة الاثنين على ملعب المباراة، بقيادة المدرب جمال سلامي، حيث أظهر اللاعبون الجاهزية التامة قبل اللقاء، تأهبا للمواجهة المنتظرة.

وأكد قائد المنتخب الوطني نور الروابدة، جاهزية جميع اللاعبين على تقديم كل ما لديهم باللقاء، والخروج بنتيجة إيجابية تلبي الطموح.

وأضاف "نطمح للفوز بهذه المواجهة، والعودة إلى عمان بنقاط المباراة الثلاث. جماهيرنا الوفية التي لطالما ساندتنا هي مصدر قوتنا والحافز لتقديم الأفضل".

المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.