ما علاقة ليفربول بـ "كسر قلب" عشيقة نجمه أرنولد؟



وصلت قصة الحب العاصفة بين لاعب كرة القدم الإنجليزي ترنت أرنولد وعارضة الأزياء إيريس لو إلى طريق مسدود، بعد خمسة أشهر على لقائهما الأول خلال جلسة تصوير، وأرجعت التقارير الإنجليزية الأسباب إلى انشغال الظهير الأيمن بمباريات ليفربول.

 وكشف أصدقاء ظهير ليفربول أن الثنائي قررا إنهاء علاقتهما، إذ قالوا لصحيفة "ذا صن" البريطانية: لقد أمضى أرنولد وإيريس صيفا ممتعا للغاية معا وكان يسير بشكل رائع، لكن الحياة على وشك أن تصبح مزدحمة للغاية بالنسبة لكليهما، مع جدول أرنولد المزدحم بكرة القدم مع ليفربول، كما أن إيريس تتنقل في جميع أنحاء العالم، كانا في إجازة في يوليو وعلى علاقة جيدة للغاية.
 
الثنائي ظهرا سوياَ خلال عطلة اللاعب الصيفية
الثنائي ظهرا سوياَ خلال عطلة اللاعب الصيفية

وزادت الصحيفة البريطانية: على الرغم من أنهما لن يعودا يتواعدان بعد الآن، إلا أن إيريس وأرنولد سيبقيان صديقين بالتأكيد، كانت معجبة به حقا وأحبت قضاء الوقت معه، لكن إيريس امرأة عاملة وتركز على نجاحها الشخصي، خاصة أن لاعب ليفربول يعيش في الشمال وهي مقيمة في لندن.

أرنولد انشغل بخوض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول
أرنولد انشغل بخوض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول

وتم الكشف عن علاقتهما الرومانسية في مايو الماضي، حيث ارتبطا عبر تطبيق "إنستغرام"، بعد ظهورهما معا في جلسة تصوير، وتمت رؤيتهما في منطقة البحر الكاريبي في يوليو، وبدا وكأنهما زوجان مثاليان.

لكن مصادر "ذا صن" أكدت على أن التوفيق بين قصة حب جديدة ورجل يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكن بالأمر السهل أبدا.