الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي.. أنشيلوتي يرد!


علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على مسألة الربط بين تراجع مستوى البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح النادي الملكي، والعرض السعودي المقدم له.

 

 وتلقى فينيسيوس عرضا ضخما خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من الدوري السعودي، لكن السوق انتهت ببقاء النجم البرازيلي في مدريد.

وسئل أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد، عما إذا كان تراجع مستوى فيني مرتبطا بالعرض الضخم الذي تلقاه من السعودية، ليرد قائلا: "لا أعرف ما إذا كان (فيني) قد تلقى عرضا أم لا، أتحدث إلى جميع لاعبي فريقي كل يوم ولم نتحدث أبدا عن هذا الموضوع".

 وأضاف: "فينيسيوس يحب لعب كرة القدم كثيرا لدرجة أن لا شيء من الخارج سيزعجه".

وحول زميله فيديريكو فالفيردي، علق المدرب: "لا أعلم إن كان خجولا، لكنه لاعب يتحمل مسؤولية أكبر في غرفة الملابس، لقد فقدنا بعض اللاعبين مثل كروس وناتشو، هناك آخرون يتقدمون مثل فالفيردي".

وأكمل: "أعتقد أنه ليس خجولا، أرى أنه لاعبا مهما للغاية بالنسبة لنا، أنا سعيد للغاية، وفيدي لديه كل ما يحتاجه لاعب خط وسط رفيع المستوى، لديه القوة والجودة والذكاء، إنه لاعب مذهل".

وختم كارلو أنشيلوتي تصريحاته حول إرهاق اللاعبين لكثرة المباريات: "لست قلقا للغاية بشأن خوض 7 مباريات، لقد اعتدنا على ذلك، وتقييم التعب مهم للغاية، اللاعبون البرازيليون تحت المراقبة لأنه لم يكن لديهم الكثير من الوقت للعمل والراحة، علينا محاولة تجنب الإصابات".

المصدر: وسائل إعلام