"خطافة رجالة".. خطيب البلوغر سلمى عبد العظيم يدافع عنها



بعدما تقدم حبيبها لخطبتها بطريقة رومانسية على ظهر حصان وسط جميع الأصدقاء، تصدرت البلوغر المصرية سلمى عبد العظيم، مؤشر البحث "غوغل"، ومنصات التواصل الاجتماعي.


إلا أن السبب الثاني لاهتمام العديد من متابعيها بخطيبها "علاء جمال"، فيعود إلى أنه كان سابقا طيب صديقتها كاميليا، ما عرضها لحملة كبيرة من الانتقادات، إذ اتهمها البعض بأنها "خطافة رجالة"، وهاجمها البعض الآخر معتبرين أن خانت الصداقة.


"اشتباه في جلطة"
ويبدو أن الشابة تأثرت جدا بتلك الحملة الهجومية التي طالتها، حسب ما كشف خطيبها. وكتب عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام: "سلمى أصيبت باشتباه في جلطة.. عند الله تجتمع الخصوم، أخذت حقنة سيولة، حسبي الله ونعم الوكيل".


 
كما عبر جمال عن غضبه الشديد من الهجوم الذي تعرضت له خطيبته خلال الأيام القليلة الماضية، قائلا: "وصفت بخطافة الرجال، وهذا الكلام ليس صحيحا"، مؤكدا أنه قطع علاقته بخطيبته السابقة قبل تعرفه على سلمى ولـ "عدم وجود نصيب".

كذلك أوضح في فيديو عبر حسابه الشخصي بإنستغرام، أمس الجمعة، أنه ترك كاميليا عاصم منذ 3 أعوام، ثم تعرف على سلمى عبر بعض أصدقائه بعيدًا عن الفرح.

أتى ذلك، بعدما شن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، هجوما عنيفا ضد عبد العظيم. وعلق البعض متسائلا: "انتي ازاي عملتي كده وخدتي علاء من كاميليا".


كما نشر عدد من رواد مواقع التواصل صورة من خطوبة البلوغر كاميليا مع علاء قديما، حيث ظهرت فيها سلمى تصورهم سعيدة.

من هو علاء جمال؟
يشار إلى أن علاء جمال بلوغر شهير أيضا، ويحظى بدعم كبير من متابعيه على مواقع التواصل، كما يلقى محتواه إعجاب الكثيرين، لكنه اشتهر أكثر بعد انفصاله عن البلوغر كاميليا.