القبض على شخص ارتدى قناعا وأطلق النار داخل مقر انتخابي في معان


ألقت الأجهزة الأمنية خلال مداهمة القبض على شخص ارتدى قناعا وأطلق النار داخل مقر انتخابي في محافظة معان، بحسب ما ذكرت مديرية الأمن العام السبت.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، يظهر فيه الشخص وهو يطلق النار في السماء داخل مقر انتخابي لمرشح في الانتخابات النيابية التي جرت الثلاثاء الماضي.

وقال الناطق باسم المديرية عامر السرطاوي، في بيان، إن "لجان التحقيق لمتابعة ما تم تداوله من فيديوهات وبلاغات لإطلاق العيارات النارية خلال الانتخابات البرلمانية قد باشرت بمتابعة فيديو جرى تداوله لشخص مقنع يقوم بإطلاق عيارات نارية من سلاح أوتوماتيكي بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان".

وأكّد أنّ "لجان التحقيق تمكنت من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخص وتحديد مكان وجوده لتقوم عندها قوة أمنيّة بمداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم وبوشرت التحقيقات معه".

وأشار إلى أن "لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها وتحقيقاتها في مختلف مناطق المملكة للوصول وإلقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الآخرين واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم".