نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. وكلمات مؤثرة من ياسر جلال وشريهان


حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنانة ناهد رشدي التي توفيت في الساعات الأولى من صباح السبت بعد صراع طويل مع المرض.

وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدانها، مقدمين التعازي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقين بصور للراحلة والدعاء لها بالرحمة.


 ونشرت الفنانة شريهان عبر حسابها على "إكس" صورة لناهد رشدي وعلّقت: "لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان".

شريهان
وأضافت شريهان: "إنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله".

 
كما نعاها الفنان ياسر جلال، قائلا لوسائل إعلام محلية: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة الزميلة العزيزة والأخت الفنانة العظيمة ناهد رشدي، وأحب أن أقول إني قد تشرفت بالعمل معها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وكانت شريكة في نجاحي في أداء دور نبيل".

ياسمين صبري
كما نعتها الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على "إكس" بقولها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، الفنانة ناهد رشدي".

 
منة فضالي
وشاركت منة فضالي عبر حسابها على "إنستغرام" صورة جمعتها بناهد رشدي من أحد الأعمال، وعلقت: "حبيبتي، من أجمل الناس. كانت هادية وجميلة وحبوبة، بتحب الناس كلها. كنت بحس وأنا في التصوير أني مع أمي. هتوحشني أوي".

 
كندة علوش
بدورها، كتبت الفنانة كندة علوش عبر حسابها على "إنستغرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة ناهد رشدي. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك الصبر".

 
فاطمة الكاشف
كما نعت الفنانة فاطمة الكاشف زميلتها الراحلة قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون. خبر حزين جدًا وفاة حبيبتي وأختي ناهد رشدي. ربنا يرحمك ويغفر لكِ ويجعل تعبك في ميزان حسناتك".

 
نجلاء بدر
وودعت الفنانة نجلاء بدر زميلتها عبر "إنستغرام" قائلة: "كانت جميلة في كل حاجة، قلب وشكل وطيبة. وداعًا يا حبيبتي ناهد رشدي".

 
دياب
واختتم الفنان دياب رسائل التعزية عبر حسابه على "فيسبوك" قائلاً: "ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة. كنتِ إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله. بالله عليكم ادعولها".