جوتا لا يشعر بالندم بعد تجربة اتحاد جدة


رغم خوضه موسما لم يكن الأفضل في مسيرته القصيرة إلا أن الجناح البرتغالي جوتا لم ينكر فضل الدوري السعودي عليه بعد انتقاله إلى رين الفرنسي، مؤكدا أنه ليس نادما على اللعب لاتحاد جدة.

وقدم جوتا إلى اتحاد جدة صيف 2023 قادما من سلتيك الأسكتلندي إلا أن الجناح وقع ضحية التغييرات الفنية الكثيرة بعدما أشرف على الفريق الغربي مدربان مختلفان وهما البرتغالي نونو سانتو والأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

 

وعرفت فترة جوتا مع الاتحاد صدمة أخرى عندما استبعد من قائمة الفريق في الدوري فيما كان يخوض مواجهات دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية قبل أن يعاد تسجيله في الفترة الشتوية.

 وأنهى جوتا الموسم برصيد 5 أهداف فقط من 25 مباراة وصناعة واحدة إلا أنه لم يندم على انتقاله إلى اتحاد جدة كما أبان في مؤتمر تقديمه لاعبا لنادي رين الفرنسي الذي اشترى عقده 3 أعوام.

وأبان جوتا في المؤتمر أن "رين ناد متطور ويملك العديد من المواهب وأيضا المرافق رائعة، حتى إن نغولو كانتي تحدث بشكل إيجابي عن النادي"، وأضاف "وأنا أبدا لست نادما على الانتقال إلى الدوري السعودي وفخور بجميع قراراتي لأنها صنعت الشخص الذي أنا عليه اليوم وربما إن قمت بقرار مختلف لم أكن هنا".