بعد خطأ طبي و7 جراحات في 21 يوماً.. جراحة جديدة وخطيرة لمذيعة مصرية


من جديد وبعد أزمات صحية عديدة تعرضت الإعلامية المصرية إيمان الحصري إلى أزمة صحية شديدة.

وتجري المذيعة المصرية اليوم الأحد جراحة خطيرة داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، فيما طلب عدد من أصدقائها وأقاربها الدعاء لها بالشفاء.

 

وكتبت إحدى صديقات المذيعة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا قالت فيه: "دعواتكم للصديقة الغالية إيمان الحصري بالشفاء العاجل، فهي تخضع لعملية جراحية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا".

أزمة إيمان الحصري الصحية

وكشف أحد المقربين من الإعلامية إيمان الحصري لـ"العربية.نت" أنها تعاني منذ أكثر من ثلاث سنوات من أزمة صحية نتيجة خطأ طبي خطير، حيث لم تتماثل للشفاء منذ تلك الأزمة، مضيفا أنها كانت تحاول بين الحين والآخر أن تبتعد عن التدخلات الجراحية والاستعانة بالأدوية فقط لكن دون فائدة، لذلك قررت أن تجري جراحة دقيقة لإصلاح الأخطاء الطبية الماضية.

 وتابع المصدر أنه من المفترض أن تقضي الحصري عدة أيام داخل المستشفى، وتخرج بعدها لقضاء فترة من النقاهة داخل المنزل تحت ملاحظة الأطباء.

بداية الواقعة

وتعود واقعة الخطأ الطبي الخاصة بالمذيعة المصرية إلى إبريل عام 2021 حيث دخلت إلى أحد المستشفيات لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، وتدهورت حالتها بشكل مفاجئ وسريع كاد يعرضها للموت.

وتبين أن الطبيب الذي أجرى الجراحة ارتكب خطأ طبيا ما أدى لمعاودة إخضاعها لجراحة جديدة لإصلاحه، لكنه تسبب في عدة أخطاء أخرى أدت لخضوع المذيعة لـ 7 جراحات متتالية في 21 يوما.

وغادرت الإعلامية إلى ألمانيا لإجراء جراحة جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له.

 

من هي إيمان الحصري؟

تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وبدأت عملها كمراسلة لقناة "النيل للأخبار" في 2002 ثم شاركت في عام 2006 في تقديم برنامج "البيت بيتك"، وفي عام 2007 سافرت لفلسطين للعمل كمراسلة حربية لقناة "النيل للأخبار".