حياة بيلنغهام.. قصر فاخر بجوار رونالدو و"سائقة" غير متوقعة


أعطى جود بيلنغهام، نجم ريال مدريد، لجماهيره نظرة خلف الكواليس في حياته بإسبانيا، حيث أظهر القصر الذي تبلغ قيمته 6.5 ملايين يورو، والذي يعيش فيه مع والدته.

ويستمتع النجم الإنجليزي بالحياة في إسبانيا، ولا شك أنه يستغل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية في قصره الفاخر.

 

وفي الحلقة الأولى من مسلسه الجديد على "يوتيوب" والذي يقدم عبره للمعجبين لمحة عن حياته الشخصية، شوهد نجم ريال مدريد وهو يتكيف مع محيطه الجديد الفخم في إسبانيا.

تحت عنوان "كازا بلانكا"، يظهر الجزء الأول من المسلسل اللاعب البالغ من العمر "21 عاما" وهو يشرع في البحث عن منزل برفقة عائلته، بعد أن تم تقديمه باعتباره أحدث "غلاكتيكو" مبهر.

انبهر لاعب خط الوسط على الفور بعظمة القصر الواقع في منطقة "لا فينكا" الراقية في مدريد، وكان من الواضح أنه كان سعيدا وهو يستكشف المصعد الفخم.

وعلقت والدته دينيس على شمس إسبانيا، قائلة: الجو حار للغاية، سوف يتعرق كثيرا"، في حين أشارت إلى المسبح الواسع في الحديقة الخلفية كفرصة للهروب من حرارة الصيف الشديدة في إسبانيا.

كما يضم قصر بيلنغهام وسائل راحة حديثة، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وسينما منزلية ومطبخ فاخر ومسبح خاص، كما يتمتع بإطلالات خلابة تمتد على نادي "لا فينكا" للغولف وأفق الجبال.

وعلاوة على ذلك، يقال إن الدولي الإنجليزي لديه جيران مشهورون، مثل زميله السابق توني كروس والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ما يعزز مكانة النخبة في الحي الذي أصبح لاعب بوروسيا دورتموند السابق جزءاً منه الآن.

 

يقيم بيلنغهام في قصر مترامي الأطراق مساحته 7 آلاف قدم، ويضم ست غرف نوم يشاركها مع والدته التي انتقلت إلى العاصمة الإسبانية لمساعدة ابنها في إدارة شؤونه، بما في ذلك طهي وجبات الطعام لنجم كرة القدم وتوصيله إلى جلسات التدريب، فيما يعيش والده في سندرلاند مع شقيقه جوبي الذي أصبح لاعبا مهما في فريق المدينة.