زوجة رئيس وزراء بريطانيا تورطه.. ما دخل تايلو سويفت؟


يبدو أن زوجة رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، بدأت تحرجه. أما السبب فيعود إلى بعض الهدايا التي تلقتها "فيكتوريا" من دون أن تفصح عنها.

فبعد أن أثارت جدلاً إثر قبولها ملابس مجانية قدر ثمنها بـ 5000 جنيه إسترليني من المليونير الشهير في حزب العمال وحيد علي، تبين أنها تلقت أيضا تذكرتين مجانيتين تبلغ قيمة كل منهما مئات الجنيهات لمشاهدة حفل المغنية الأميركية تايلور سويفت هذا الصيف.

 
 
 وزراء أيضا

وكان من المعروف أن فيكتوريا حضرت إحدى حفلات المغنية في استاد ويمبلي مع رئيس الوزراء يوم 21 يونيو.

لكن حضورها حفلا ثانيا في نفس المكان يوم 15 أغسطس، من دون مرافقة كير، لم يكن معروفاً.

كما حضر هذا الحفل أيضًا العديد من كبار الشخصيات العمالية، بما في ذلك ويس ستريتنج، وزير الصحة، وبريدجيت فيليبسون، وزيرة التعليم، وليزا ناندي، وزيرة الثقافة.

إلا أن هؤلاء الوزراء وعلى عكس فيكتوريا أفصحوا لمجلس النواب، عن تلقيهم تذاكر مجانية. لاسيما أنه من المفترض أن يعلن النواب والوزراء عن الهبات والتبرعات التي يتلقونها خلال 28 يوما من استلامها، لتدون في سجل مصالحهم.

 
 غير أن الإعلان عن التذكرة الثانية لزوجة ستارمر لم يدون في سجل مصالحها، على عكس ما أعلنته الحكومة، ما أشعل جدلاً في البلاد، وفق ما أفادت صحيفة التليغراف.

أتي هذا السجال وسط خلاف حول قبول فيكتوريا سابقا ملابس مجانية بقيمة 5 آلاف جنيه من المليونير علي.

 

كما جاء بعدما ارتدت أيضا يوم الاثنين الماضي فستانًا في حدث أسبوع الموضة في لندن، أعارها إياه المصمم إيديلين لي.

يذكر أنه بعد فور حزب العمال الساحق في انتخابات البرلمان البريطاني يوم 4 يوليو، تولى زعيمه كير ستارمر منصب رئيس الوزراء، وشكل الحكومة الجديدة.