بعد تايلور سويفت.. بيلي إيليش تعلن مرشحها الرئاسي

 


بعد تايلور سويفت، انضمت المغنية الأمريكية بيلي إيليش لقائمة المشاهير المؤيدين لوصول كامالا هاريس لمنصب الرئيس الأمريكي، ودعت جمهورها إلى التصويت مبكراً لحماية الديمقراطية، على حد وصفها.

وقالت بيلي إيليش في فيديو مشترك مع شقيقها فينياس أوكونيل على إنستغرام: "نحن نصوت لصالح كامالا هاريس وتيم فالز، لأنهما يناضلان من أجل حماية حريتنا الإنجابية وكوكبنا وديمقراطيتنا".
وأيّدها شقيقها فينياس قائلاً: "لا يمكننا أن نسمح للمتطرفين بالسيطرة على حياتنا وحرياتنا ومستقبلنا. الطريقة الوحيدة لإيقافهم وإيقاف أجندة مشروع 2025 الخطيرة هي التصويت وانتخاب كامالا هاريس".


دعم تايلور سويفت لكامالا
تعد إيليش وشقيقها أحدث نجوم الموسيقى الداعمين لحملة هاريس الانتخابية في الأسابيع الأخيرة.

ولعل أكبر تأييد من المشاهير لحملة هاريس جاء من تايلور سويفت، التي أصدرت بيان لدعمها بعد فترة وجيزة من المناظرة الرئاسية الأولى بين هاريس ودونالد ترامب، الثلاثاء الماضي.

وأشارت سويفت في منشورها إلى أن هاريس "تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها قائدة موهوبة وثابتة، وأعتقد أنه يمكننا تحقيق المزيد في هذا البلد، إذا قادنا الهدوء وليس الفوضى".

من جهتها، تحدثت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون في تصريح سابق عن أهمية دعم المشاهير لكاملا ومساعدتها للوصول إلى سدة الرئاسة خلال الانتخابات المقرر إجراؤها في 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024.
وقالت كلينتون في تصريح نقلت تفاصيله مجلة فاريتي، إن سويفت على وجه التحديد "تجلب تأثيراً غير عادي على التأييد لأن قاعدة جماهيرها مكثفة للغاية وتتأثر بها بشكل لا يصدق".