"بعتك بأرخص ثمن".. رسالة اعتذار حزينة من شيرين لشقيقها


بعد سنوات طويلة من الأزمات المتلاحقة بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وعائلتها، وعلى وجه التحديد شقيقها محمد عبد الوهاب، خرجت صاحبة "آه ياليل" لتعلن عن أمر هام يتعلق بشقيقها.
 
حيث نشرت صورة تجمعها بشقيقها محمد عبر حسابها على منصة "إكس"، وكتبت عليها قائلة "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا"، لتكشف عن السبب قائلة "في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه.. ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها.. فأنا قررت إني أرضي ربنا".


لكن يبدو أن اختيار المطربة المصرية لم يكن في محله، حيث تابعت قائلة "بس أنت صح وأنا آسفة على كل حاجه قلتها ليا وأنا معملتش بيها".

لتعترف باعتراف صادم في نهاية حديثها قائلة "بعتك بأرخص تمن.. ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي"، في إشارة لندمها على اختيار صف زوجها السابق حسام حبيب، وترك الجانب الخاص بعائلتها.

شقيق شيرين يرد
كلمات شيرين وجدت ردا سريعا من شقيقها الذي غفر كل ما مضى، بعدما رد قائلا "أولا انتي أختي الكبيرة وأمي التانية.. وأنا تحت رجلك.. مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها".

ليشدد على وقوفه إلى جوار شقيقته قائلا "أنا تحت رجلك وانتي تاج راسي.. أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي.. والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي".

ليتحدث بشكل غير مباشر عن طليقها حسام حبيب قائلا "كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله.. المهم عندي انك تقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك.. وانتي بالفعل كسرتي الدنيا.. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك".