لاعب بورتو يمنح "صبي الكرات" جائزة نجم المباراة


أعطى نيكولاس غونزاليس لاعب وسط بورتو، الذي صنع هدف الفوز خلال الانتصار 2-1 على سبورتنغ براغا في الدوري البرتغالي لكرة القدم، الأحد، جائزة أفضل لاعب في المباراة لصبي الكرات الذي بدأ تحركا سريعا للكرة ساهم في تسجيل الهدف.

 
 


وساعدت رمي الصبي للكرة بسرعة للمدافع مارتيم فرنانديز في تمريرها بينية إلى غونزاليس. وتبادل غونزاليس الكرة مع المهاجم بيبي قبل أن يرسلها بينية إلى منطقة الجزاء ليسدد بيبي الكرة بقدمه اليمنى في الشباك بالقرب من القائم البعيد.

وجاء الهدف في الدقيقة 59 ليستعيد بورتو صاحب الأرض والمركز الثاني تقدمه ويحرز انتصاره السابع في ثماني مباريات لكنه يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن سبورتنج لشبونة المتصدر وحامل اللقب.

 
 


وسلم غونزاليس الصبي الذي يجمع الكرات جائزته لأفضل لاعب بعد المباراة.

وقال فيتور برونو، مدرب بورتو، للصحفيين، حصلنا على ثلاث نقاط أخرى بفضله أيضا. سوف ينال التكريم الذي يستحقه. هؤلاء الفتيان مهمون للغاية. ومن الضروري أيضا أن يدرك أولئك الذين يقفون على الخطوط ولا يتفاعلون بشكل مباشر مع المباراة كيف يمكنهم المساعدة، حتى من خارج الملعب.

 

 


وسيزور بورتو، الذي تعادل 3-3 مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، فريق سينترينس في مباراة بكأس البرتغال يوم 20 أكتوبر الحالي.