"الألم أكبر من أن يُحتمل".. ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها


أصدرتالفنانة اللبنانيةماجدة الرومي بياناً عبر حسابها على "إكس" أعلنت فيه تأجيل حفلاتها التي كانت مقررة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان بتاريخ 17 و 18 و19 أكتوبر(تشرين الأول)، تزامناً معالأحداث الجارية في لبنان.

حرب لبنان ترسم خارطة فنية جديدة

وجاء بيان الرومي على النحو التالي: "لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرّرت السيدة ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقررة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان بتاريخ 17 و18 و19 أكتوبر (تشرين الأول)، متمنّية أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وأن تكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقها ويستحقها كلّ إنسان يؤمن بالمحبة والسلام".

وكان آخر ظهور للفنانة ماجدة الرومي، على مسرح"يو أرينا" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وشهد الحفل حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، إلى جانب عدد من الفنانين، بينهم الفنانة إلهام شاهين، والفنانهاني رمزي، والمذيعة بوسي شلبي.

من مصر لأمريكا.. 6 نجوم ألغوا حفلاتهم بسبب أوضاع لبنان

ويشار إلى أن الرومي ليست الفنانة الأولى التي تعتذر عن حفلها بسبب الظرف الراهنفي لبنان،إذ شهدت الفترة الماضية سلسلة تأجيلات لحفلات الفنانين، منهم الفنان هاني شاكر، الذي قرر تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وأبلغ الشركة المنظمة لتلك الحفلات بتأجيلها، على أن يتم تحديد مواعيد جديدة بعدما تهدأ الأمور فيلبنان.
وألغت الفنانة مايا دياب حفلها الغنائي الأخير في بيروت الذي كان من المقرر إقامته في الأول من أمس السبت، وهو حفل خيري من أجل الأطفال المصابين بالسرطان، ونشرت الشركة المنظمة للحفل في بيان لها عبر "إنستغرام": "نظراً للوضع الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق".

تعليق النشاط الفني

وأعلنتهيفاء وهبيعن تعليق نشاطها الفني داخل وخارج لبنان، بسبب الأحداث الحالية،وكذلكنانسي عجرمالتي قررت إيقاف نشاطها الفني أيضا حزناً على ما يحدث لوطنها، حيث أبلغت إدارة أعمالها بتعليق كافة ارتباطاتها الفنية.
كما قامآدم بتأجيل حفلته الغنائية التي كان من المفترض أن يحيها في الدوحة خلال الأسبوع الماضي، وأبلغ الشركة المنظمة للحفل بضرورة تأجيله، نظراً للأحداث التي يشهدها وطنه لبنان.
كذلك الفنان صابر الرباعي والمطربة سميرة سعيد قررا أيضاً تأجيل حفلاتهم الفنية بسبب تلك الأحداث المؤسفة، على أن يواصلا نشاطهما الفني بعد أن تهدأ الأوضاع.
وآخرهم كان الفنان وائل جسار الذي اعتذر يوم أمس الأحد، عن حفله في مهرجان الموسيقى العربية، الذي كان مقرراً السبت 12 أكتوبر(تشرين الأول) على مسرح النافورة في مصر.