فنانة كويتية تفجر مفاجأة.. "أختي تزوجت طليقي"


تصدر اسم الفنانة الكويتية شوق الموسوي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن العديد من المواقف والأزمات التي مرت في حياتها.

 فقد فجرت الممثلة خلال لقاء على "يوتيوب"، مفاجأة معلنة أن شقيقتها تزوجت طليقها وقالت في برنامج "تحت الصفر" مع الممثل عبدالله الطليحي "أختي جاءت تقول لي: (أنا تزوجت طليقك، وسامحيني، إحنا من أم واحدة)، أكثر واحدة من أخواتي وقفت معاها ودلعتها، ماحلالك بالدنيا إلا تتزوجي غير طليقي".
 

كما أضافت "يومها كسرت البيت كله، انهارت نفسيتي انهارت، كنت آخد علاج نفسي خلي العالم يدري مايهمني، كنت باخد كورتيزون، ونفسيتي تحت الصفر، ونوم ما كنت أنام، أكل ما كنت أكل، كنت فقط أخد بس حبوب منومة وأنام، آبي أنسى ومخي ينسى، بدي أتخلص من الحياة ومن الواقع".

وعن سبب اختفائها لفترة، وعودتها في هذا اللقاء، فسرت شوق ذلك بـ"الطيبة الزائدة التي تؤدي إلى السذاجة" بحسب تعبيرها، وقالت إنها تعرضت لحرب من أشخاص في الوسط الفني لم تشأ أن تذكر أسماءهم، وألمحت لوجود فنانة من جيلها، كانت تسعى لتعطيل مسيرتها".

صورة واحدة لوالدتها.. وصدمة جديدة

كذلك، كشفت شوق أنها لا تعرف أين اختفت والدتها (اكتفت بالإشارة إلى أنها من جنسية غير خليجية)، وليس لديها سوى صورة واحدة لها، لأن زوجة والدها أحرقت كل صورها بدافع "الغيرة"، بحسب قولها.

ولم تعرف شوق أن والدتها على قيد الحياة إلا بعمر الـ 14 عامًا، حيث كان أهلها يزعمون أن أمها توفيت أثناء ولادتها إلى أن اكتشفت الحقيقة، حينما تحدثت إليها للمرة الأولى والأخيرة، لتسأل عنها في مكالمة هاتفية، وبينما كانت تؤكد لها أنها أمها من خلال علامة في جسدها، انتزع عمها من يدها سماعة الهاتف، وشتم الأم وأغلق وأنهى المكالمة، وحذرها من فتح الموضوع مرة أخرى، وضربها، بحسب ما ذكرته الفنانة الكويتية.

 

يذكر أن شوق الموسوي هي فنانة كويتية من مواليد 1983 من أب كويتي وأم غير كويتية.

بدأت مشوارها الفني منذ 2003، واستطاعت أن تقدم خلال مسيرتها الفنية التي امتدت لحوالي 20 عاماً أكثر من 80 عملا فنيا.

ومن أبرز أعمالها مسلسل "زمن العجاج" في موسم رمضان 2024، و"القفص"، و"المجاريح"، و"سبع أبواب"، والعاصفة"، و"وهلي وناسي" وغيرها.

تزوجت مرتين: المرة الأولى من شخص يكبرها بـ 25 عاماً وانفصلت عنه بعمر الـ 17 ومعها رضيع عمره شهران.