المقاصد يحصل على شهادة التميز من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية


 

حصل مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، على شهادة التميز في نموذج الامتياز لخدمات تغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال وتنظيم الأسرة ما بعد الولادة من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC).

وقال مدير عام المستشفى الدكتور بسام الشلول في كلمة خلال احتفالية اقيمت بهذه المناسبة، أن هذا الإنجاز يُعد تتويجًا لجهود الفريق المتميز الذي عمل بجد وإخلاص لتطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى.

وعبر الدكتور الشلول عن فخره واعتزازه بهذا النجاح، مشيرًا إلى أن حصول المستشفى على شهادة التميز ما هو إلا دليل على التفاني والالتزام الذي أبداه الفريق في تقديم خدمات رعاية صحية متكاملة وعالية الجودة للأمهات والأطفال.

وأكد أن هذا التكريم هو تقدير لكل الجهود المبذولة وسيمثل حافزًا للمستشفى وفريق العمل للاستمرار في تحسين وتطوير الخدمات الصحية وفق أعلى المعايير الدولية.

وتم خلال الاحتفالية تكريم الفريق المشارك في تنظيم وتطوير العمل، وأشاد الشلول بالدور البارز الذي قام به أعضاء الفريق من أطباء وممرضين وأخصائيين وإداريين وفنيين الذي ساهم بشكل مباشر في تحقيق هذا الإنجاز المرموق.

من جانبهم، أعرب أعضاء الفريق المكرم عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين التزامهم بمواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، بما يحقق رؤية المستشفى في تقديم رعاية صحية متميزة لكافة المرضى.