فتحي عبد الوهاب: رفضت "المداح 5"..وأراهن على "ظلم المصطبة"

كشف فتحي عبد الوهاب سبب رفضه المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، مع حمادة هلال، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم نجاحه في الموسم الرابع.

 

وأوضح فتحي في تصريحات تلفزيونية أن "المداح" من تجاربه المميزة، لكنه لا يرغب في تكرار الشخصية، قائلاً: "المداح 4 كان من التجارب التي أحببتها بشدة، لكن فكرة تكرار الشخصية بالنسبة لي أمر غير محبب".

وأضاف "هناك مساحات إنسانية جديدة أحتاج لخوضها، وتجاربلأناس أذهب إليهم من خلال الشخصيات الدرامية، وبالتالي أنا بحاجة إلى الدخول في مساحات لم أدخلها من قبل.. لذلك لم أرغب في تكرار الشخصية".

"ظلم المصطبة"

وعن رمضان المقبل الذي سيشهد عرض مسلسل "ظلم المصطبة" مع إياد نصار، وريهام عبد الغفور، قال: "المسلسل يتناول واقع المجتمع المصري، ويرصد أشخاصاً من قاع البيئة المصرية..أتمنى أن يحقق الآمال الكبيرة المعقودة عليه من صنّاعه".
وبسؤاله عن عودة تعاونه مجدداً مع ريهام عبد الغفور، قال: "أول مسلسل قدّمته أميرة في عابدي)، وكانت أول مرة نعمل سوياً أنا وريهام، ثم تعاوننا بعدها في مسرحية هاملت، لذلك متشوق للغاية لعودة التعاون معها بعد كل هذه السنوات".

يذكر أن فتحي عبد الوهاب ظهر في رمضان الماضي بمسلسل "الحشاشين"، منتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز. كما شارك في مسلسل "المداح ... أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، للمخرج أحمد سمير فرج.